تغني من «أبناء البطة السوداء» و«نقطة بيضا»

«كايروكي» تصدح بـ «الروك البديل» في «المعرض»

الفرقة المصرية تحيي حفلاً يوم 30 يناير الجاري في حديقة اليوبيل. أرشيفية

جمهور «إكسبو 2020 دبي» على موعد مع حفل موسيقي استثنائي تُحييه فرقة «الروك» المصرية «كايروكي» في 30 يناير الجاري في حديقة اليوبيل، ضمن أجواء مفعمة بموسيقى «الروك البديل»، حيث تستعرض بعضاً من أفضل ألوان الموسيقى التي تقدمها مصر.

وستؤدي الفرقة الشهيرة مجموعة كبيرة من أغانيها، تتضمن أعمالاً من ألبوم «أبناء البطة السوداء» وألبوم «نقطة بيضا»، بما في ذلك الأغنية التي تحمل اسم الألبوم نفسه، والتي حصدت 278 مليون مشاهدة على منصة «يوتيوب».

وعبّرت فرقة «كايروكي» عن سعادتها لتمثيل مصر في «إكسبو 2020 دبي»، قائلة: «الغناء في حفلات حية أمر مشوق دوماً، إلا أننا متحمسون بشكل خاص للغناء أمام جمهور (إكسبو 2020 دبي) المتنوع».

وأضافت الفرقة، أن «الرضا النابع من معرفة هدفك الحقيقي في الحياة لا يُقدر بثمن، ونحن جميعاً نشعر بالفخر عندما تتاح لنا فرصة إلهام الناس لتحسين حياتهم».

وتألقت الفرقة، التي التقى أعضاؤها أثناء دراستهم في المدرسة، في تقديم الموسيقى الإلكترونية الحماسية، وتتألف من خمسة أعضاء، هم أمير عيد (المغني الرئيس)، وشريف هواري (عازف الغيتار الرئيس)، وتامر هاشم (قارع الطبول)، وشريف مصطفى (عازف الأورغ)، وآدم الألفي (عازف البيس)، وقدمت «كايروكي» في البداية أغانيها باللغة الإنجليزية، لكن أعضاء الفرقة يفضلون حالياً أداء أغانيهم بلغتهم الأم.

يشار إلى أنه يُسمح لجميع حاملي تذاكر «إكسبو 2020 دبي» بحضور الحفل مجاناً، مع مراعاة حاضري الحفل أهمية الحضور مبكراً.

طباعة