خلال أمسية جمعت المطربة السعودية مع «نجم الخليج» في «إكسبو دبي»

«الله يا دار زايد محلاها».. داليا مبارك تغني وسط موجات من التفاعل

صورة

أحيا الفنانان فؤاد عبدالواحد وداليا مبارك، حفلاً فنياً، الليلة قبل الماضية، على منصّة اليوبيل، في «إكسبو 2020 دبي»، الذي استقطب جمهوراً لافتاً من جميع الأقطار العربية تقريباً.

وعلى وقع الأنغام الأصيلة، تفاعل الجمهور مع الأغاني الكلاسيكية والعاطفية التي قدمها نجما الحفل. وغنّت داليا مبارك «الله يا دار زايد محلاها» وسط تفاعل كبير من الحضور، وشملت فقرات الأمسية أيضاً أداءً ثنائياً مشتركاً للفنانين.

وأطلّت المطربة السعودية داليا مبارك، على خشبة المسرح في بداية الحفل وسط موجة ترحيب حارة من الجمهور. وقدّمت داليا خلال الحفل مجموعة متنوّعة من الأغاني الرومانسية، من بينها أغنية «قلبت الطاولة»، التي أكدت أنها كانت سبباً في شهرتها وتعريف الجمهور بها، لاسيما أن هذه الأغنية نجحت عقب ظهورها في تسجيل تسعة ملايين مشاهدة على «يوتيوب».

وواصلت المطربة السعوية تقديم أغانيها بإحساس مرهف وسط تفاعل الجمهور الذي صاحبها في أداء بعض الأغاني.

وفاجأت داليا مبارك جمهور الحفل بإحدى أغنياتها العاطفية الجديدة وهي «سهل الحكي»، وسط هتاف وتصفيق الجمهور، الذي أبدى إعجابه بكلمات الأغنية وإحساس الفنانة داليا مبارك، التي اختتمت الفنانة وصلتها الغنائية بغناء «الله يا دار زايد محلاها» وسط موجات من التصفيق الحار من الجمهور.

بينما رحّب فؤاد عبدالواحد بالجمهور الكبير، معرباً عن سعادته بالمشاركة في هذه الأمسية الغنائية. وقال: «إن (إكسبو 2020 دبي) في دولة الإمارات، هو بالفعل ملتقى للثقافات والحضارات المختلفة، ويسعدني المشاركة ضمن فعاليات هذا الحدث الدولي، الذي أعتبره فخراً لكل العرب».

واستقبل جمهور الحفل الفنان اليمني، الحائز جائزة «نجم الخليج» عام 2010، بالتصفيق المتواصل عقب الإعلان عن بدء فقرته الغنائية. واستهل الفنان فقرته بغناء «هاتي كفك فوق كفي».

• داليا مبارك فاجأت جمهور الحفل بإحدى أغنياتها العاطفية الجديدة وهي «سهل الحكي».


فؤاد عبدالواحد:

• «(إكسبو دبي) هو بالفعل ملتقى للثقافات والحضارات، ويسعدني المشاركة ضمن فعاليات الحدث، الذي أعتبره فخراً لكل العرب».

تويتر