أنغام عربية وعالمية تطرب جمهور «إكسبو»

صورة

يحفل الشهر الجاري في «إكسبو 2020 دبي» بمرح وترفيه لامحدود، مع نخبة من الفنانين العرب والعالميين، الذين يستضيفهم المعرض الدولي خلال الفترة المقبلة.

وسيكون الجمهور، اليوم، على موعد مع الفنانين فؤاد عبدالواحد، وداليا مبارك، ضمن سلسلة أمسيات «جلسات في إكسبو»، على منصة اليوبيل، إذ سيستمتع الجمهور بباقة من أشهر أغاني داليا مبارك، ومن بينها «يا حاسدي»، و«غصباً عن الكل»، و«لا طحت»، وسيحصل الزوار على جرعة إضافية من الطرب مع أغاني فؤاد عبدالواحد، ومن بينها «سمارة يا سمارة»، و«أنا أصدق» و«الله جابك».

ويتطلع فؤاد عبدالواحد إلى إيصال «رسالة حب وسلام بين الناس». فيما عبرت الفنانة داليا مبارك، التي قدمت أعمالاً غنائية موسيقية كتبها شعراء مشهورون، عن حماستها لتعريف العالم بأن «المنطقة العربية تزخر بالمواهب، وبأناس يحبون الحياة».

أما غداً، فسيطل على منصة اليوبيل، المغني والممثل الباكستاني علي ظفر، الذي تعتبر أعماله من الأكثر مبيعاً بين الفنانين في بلاده، ويشتهر بأنه واحد من أكثر فناني الأداء تنوعاً في آسيا، ويضم رصيده الفني ثلاثة ألبومات موسيقية ناجحة.

وسيُشعل حماسة الجمهور فنان باكستاني آخر، هو علي نور، المغني الرئيس في فرقة موسيقى البوب روك «نوري»، ليمتع زوار «إكسبو» غداً بمجموعة من الإيقاعات المبهجة.

وسيطرب ثنائي الإنتاج والغناء وكتابة الأغاني الهندية فيشال وشيخار، الجمهور في حديقة اليوبيل، بعد غد، بمجموعة من أغنياتهما الشهيرة، بما في ذلك أحدث أغانيهما «بهارات»، و«وار»، و«باغي 3».

وسيقدم منتج الألحان المكسيكية دي جي ساتوري، مجموعة من الألحان، بالاعتماد على البنية الصوتية للموسيقى الإفريقية، بعد غد أيضاً، على مسرح دبي ميلينيوم.

وسيكون الدخول إلى جميع العروض مجاناً لحاملي تذاكر «إكسبو 2020 دبي»، ولكن يتعين على الراغبين في حضور الاحتفالات الموسيقية الحضور مبكراً لمحدودية الأماكن.

طباعة