في ثاني حفلات ليالي «إكسبو 2020»

إكسبو.. راغب علامة ونانسي عجرم.. عرضان في «أمسية خالدة»

صورة

بعد النجاح الكبير الذي حققه حفل الفنان كاظم الساهر في «أمسيات خالدة» التي تقام ضمن فعاليات «إكسبو 2020 دبي» الترفيهية، سيكون الجمهور على موعد مع حفل جديد للنجمين نانسي عجرم وراغب علامة يوم 12 نوفمبر 2021.

ويقدم «السوبر ستار» راغب علامة في الحفل حصيلة 30 سنة من المشوار الفني الكبير، ضمن عرض جديد مبتكر، يبرز أهمية الموسيقى في تحقيق التواصل بين الجميع في كل أنحاء العالم، ويشجع على التعاون والمشاركة في تجربة استثنائية تتسق مع موضوع التنقل، وهو أحد الموضوعات الرئيسة الثلاثة في «إكسبو 2020».

وقال النجم، راغب علامة: «لدي الرغبة الحقيقية في تقديم ما يعبر عن امتزاج الثقافات ليصل إلى مسامع الجمهور على اختلاف هوياتهم وأهوائهم.. لطالما أردت لأعمالي أن تكون سبيلاً لفتح أبواب التواصل بين الناس، وستكون سلسلة (أمسيات خالدة) الفرصة المثالية لذلك».

وتقدم نانسي عجرم، وهي سفيرة للنوايا الحسنة لـ«اليونسيف»، مجموعة من أبرز أغانيها تحت قبة الوصل الساحرة، لتجسد موضوع التنقل، أحد الموضوعات الثلاثة التي يقوم عليها «إكسبو 2020»، وتبعث من خلال حفلها رسالة لإطلاق القدرات الكامنة لدى الأفراد والمجتمعات، وصنع مستقبل أفضل.

وقالت النجمة، نانسي عجرم: «عندما نتعاون ونعمل معاً، يمكننا جميعاً بناء مجتمعات أفضل، وكلي شوق للمشاركة في رحلة (إكسبو 2020) وفعالياته المذهلة، متمنية أن ينشر ما أقدمه الإيجابية في كل مكان بالعالم، خصوصاً بين جيل الشباب، للاعتزاز بالكون الذي نعيش فيه».

وأكدت نائب رئيس - صُنّاع اللحظة في «إكسبو 2020 دبي»، لبنى هارون: «أطلقنا خلال الشهر الجاري سلسلة (أمسيات خالدة) التي تقدم نخبة من النجوم، وقد حققت إعجاباً جماهيرياً في جميع أنحاء العالم. ننتظر بشوق للترحيب بنجمينا نانسي عجرم وراغب علامة في ساحة الوصل المذهلة، ضمن أمسية تَعِدُ بلحظات لا تنسى للجميع».

وسيكون بمقدور زوار «إكسبو» مشاهدة العروض الفنية الفريدة على شاشات في مسرح «دبي ميلينيوم» وحديقة اليوبيل، فيما تبث أيضاً عبر الموقع VirtualExpoDubai.com وعلى تلفزيون «إكسبو» على «يوتيوب» ومنصة «شاهد»، وصفحة «إكسبو 2020» على «فيس بوك»، وستقوم قناة MBC4 ببث الأمسية إلى جانب القنوات الأخرى.

طباعة