يحيي حفلاً في 30 الجاري

مناسبات إكسبو.. عمرو دياب في «حديقة اليوبيل».. موعد مع أجمل أغاني «الهضبة»

صورة

يحيي النجم، عمرو دياب حفلاً في حديقة اليوبيل في «إكسبو 2020 دبي»، بحسب بيان صادر أمس عن «بيبسيكو»، شريك المشروبات والوجبات الخفيفة الرسمي في المعرض العالمي.

وسيكون الجمهور على موعد مع أجمل أغاني «الهضبة» في 30 أكتوبر الجاري، إذ سيقدم عمرو دياب أشهر أغنياته ضمن أعظم حدث في العالم.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للتسويق لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا في شركة «بيبسيكو»، مصطفى شمس الدين: «يسعدنا أن نجمع جمهور عشاق الموسيقى من حول العالم لتقديم تجربة فريدة مفعمة بالمرح في (إكسبو 2020 دبي)، حيث نرحب بالجمهور للتعرف عن كثب إلى جمال المنطقة وغناها بالمواهب وتنوعها الثقافي، كما نفخر بشراكتنا مع الجناح المصري في إكسبو 2020 دبي، مع النجم عمرو دياب، فهذا التعاون يلخص التاريخ العريق والمستقبل المشرق لثقافة (البوب) في مصر».

وفي إطار سعيها المستمر لدعم المواهب المبدعة والتعبير الفني، تعمل «بيبسي» على رسم مزيد من الابتسامات في «إكسبو 2020 دبي»، من خلال أخذ الناس في رحلة اكتشاف موسيقي مشوقة، مع النجم عمرو دياب، تتميز بغناها بالمشاهد والأصوات.

وتتمتع «بيبسي» بإرث غني في عالم الموسيقى، يكلله تعاونها الممتد لعقود مع أبرز النجوم من المنطقة والعالم، وهي اليوم فخورة بالتعاون مع الهضبة للاحتفال بأهم حدث يحتضنه العالم العربي.

ويعتبر هذا الحفل واحداً من بين مجموعة من الحفلات العالمية التي من المقرر أن يحييها فنانون من مناطق جغرافية مختلفة خلال انعقاد «إكسبو 2020 دبي».

وسيتمكن الجمهور من حاملي تذاكر «إكسبو» من حضور الحفل، علماً أن الأماكن محدودة وليس هناك حجز مسبق.

طباعة