نشر صوره على شواطئ دبي قائلاً: «استمتع بالمنظر»

رونالدو في «إكسبو 2020 دبي» اليوم

صورة

كشفت نائب رئيس الاتصال في «إكسبو 2020 دبي»، شونا ماكغي، خلال الإحاطة الإعلامية الدورية للحدث، أن مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيزور معرض «إكسبو 2020 دبي»، اليوم، في وقت علمت «الإمارات اليوم» أن «الدون» سيشارك في جلسة حوارية تعقد بساحة الوصل، في إطار فعاليات أسبوع الصحة واللياقة، المقامة حالياً بالمعرض.

ووصل رونالدو إلى دبي، ونشر، أمس، على حسابه في «إنستغرام» عبر خاصية «ستوري» صوراً له على شواطئ دبي مرفقاً بتعليق: «استمتع بالمنظر».

ويزور رونالدو حالياً دبي برفقة زملائه في فريق مانشستر يونايتد، ضمن معسكر تدريبي في أجواء منعشة، بمناسبة العطلة الشتوية في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «البريمير ليغ».

ويعتبر الأسطورة الكروية رونالدو، الذي أحرز أكثر من 800 هدف للأندية التي لعب لها، ولمنتخب بلاده طوال مسيرته الكروية التي امتدت لـ 20 عاماً، الأكثر تسجيلاً للأهداف الدولية على الإطلاق، وينظر إليه على نطاق واسع واحداً من أفضل وأعتى لاعبي كرة القدم حالياً.

وتوّج رونالدو سابقاً بخمس كرات ذهبية، وخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، أربعة مع الريال ولقب واحد مع مانشستر يونايتد.

وقاد اللاعب المخضرم، الذي شارك في أربع بطولات كأس عالم، وخمس بطولات لكأس الأمم الأوروبية (اليورو)، منتخب بلاده البرتغال للفور بلقب بطولة يورو 2016، مسجلاً ثلاثة أهداف في تلك البطولة.

يذكر أن «إكسبو 2020 دبي» استقطب كوكبة من نجوم عالم الرياضة وكرة القدم خلال الفترة الماضية، يتقدمهم الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي زار موقع الحدث في شهر ديسمبر الماضي، وتوقف عند عدد من مناطق الجذب الرئيسة بالموقع، من بينها جناح الأرجنتين، وجناح الإمارات، وشلالات إكسبو، وساحة الوصل، إضافة إلى روبرتو كارلوس، أسطورة منتخب البرازيل وريال مدريد.

• «الدون» يشارك في جلسة حوارية تعقد بساحة الوصل ضمن «أسبوع الصحة واللياقة».

طباعة