القطاع السياحي يستعد لاستقبال موسم واعد واستثنائي

قال هيثم عمر، المدير العام لفندق الجداف روتانا دبي، أرابيان بارك دبي وبارك للشقق الفندقية: "نجح القطاع السياحي في دولة الإمارات بأن يسجل أداء مميزًا أكدته التقارير العالمية ومستويات الإقبال على مطارات الدولة، ما يؤكد جاهزية القطاع لاستقبال موسم سياحي واعد واستثنائي مع اقتراب انطلاق النسخة الجديدة من حملة "أجمل شتاء في العالم".

وحققت الإمارات المركز الــ 11عالميًّا على قائمة أفضل الدول في الأداء السياحي التي أصدرتها شركة "فورارد كيز" الإسبانية المتخصصة في تحليل قواعد البيانات المتعلقة بالسفر والطيران، بالتعاون مع "سوق السفر العالمي".

وعززت دبي رصيد منشآتها الفندقية الفخمة خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري، مضيفة نحو 2251 وحدة من الغرف الفندقية من فئة خمس نجوم، وشققاً فندقية فاخرة (ممتازة)، ليصل الإجمالي إلى 61892 غرفة وشقة فندقية في نهاية أغسطس 2022.

وأضاف عمر: "لقد أتاح كأس العالم فرصة كبيرة لصناعة الفنادق لجذب الضيوف المقيمين إلى منافذ تناول الطعام في الفندق لمشاهدة المباريات، حيث استضاف فندق أرابيان بارك ضيوفه المقيمين في الفندق في مطعم ذا ليست الرياضي، التابع لمجمعنا. وشارك مجتمع الجداف في المتعة، من خلال عرض المباريات على شاشات متعددة وعالية الدقة، بالإضافة إلى تقديم عدة عروض على المأكولات والمشروبات لخلق تجربة اجتماعية مسلية للجميع. نحن متحمسون للغاية لأن نكون جزءً من هذا الحدث الكبير".
وتابع عمر: "مع اقتراب الطقس البارد، يصبح قضاء الوقت مع العائلة بعيدا عن صخب الحياة اليومية أكثر متعة. الفندق هو الوجهة المثالية لقضاء عطلات مليئة بالاسترخاء. سيتمكن ضيوفنا في أرابيان بارك من الاستمتاع بروح الأعياد مع مجموعة من العروض الاحتفالية. موسم الشتاء في دبي يعتمد على الأماكن الخارجية ويمكن لضيوفنا الاستمتاع بأشعة الشمس في المسبح الخارجي الواسع في أرابيان بارك ومنطقة اللاونج والكابانات الخاصة".
وقال: "تتطور دولة الإمارات باستمرار وتتخذ خطوات لتحسين البنية التحتية وتجربة الزوار. وفقًا لإحصاءات مختلفة، فإن الجنسيات الخمس الأكثر توافداً إلى الإمارات في عام 2022 هي الهند وعمان والمملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة وروسيا.
وأضاف: "خضع فندق أرابيان بارك لعمليات تجديد رفعت مستوى الفندق في العديد من الجوانب مما جعله وجهة مثالية للمسافرين الشباب والفرق الرياضية والعائلات ورجال الأعمال.
لقد كانت خطوة إستراتيجية لإنشاء وجهة داخل وجهة من خلال إعادة افتتاح الفندق وضمه إلى مجمع يتألف من فندق الجداف روتانا سويت وشقق بارك الفندقية دبي. يجمع الفندق يبن ضيوفنا والمجتمع الخارجي ويشجعهم على استكشاف مجموعة متنوعة من الأنشطة أثناء إقامتهم.
يضم الفندق 328 غرفة مشرقة وواسعة ومتطورة تتميز بأحدث التقنيات ووسائل الراحة، مع إطلالات على المسبح أو المدينة، بالإضافة إلى أربع محلات لتناول الطعام وغرفتي اجتماعات وصالة ألعاب رياضية حديثة".

طباعة