"ايديال ستاندرد" تفتتح رسمياً مركزها للتصميم والمواصفات بدبي

افتتحت "ايديال ستاندرد"، مركزها الجديد للتصميم والمواصفات بدبي في منطقة سيتي ووك، وذلك يوم 3 نوفمبر الجاري، وتعكس الخطوة الجديدة مساعي الشركة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا للجمع بين التصميم والأداء من خلال تقديم المنتجات والحلول الرائعة للحمامات الخاصة والعامة.

وقال أحمد حافظ، الرئيس التنفيذي لشركة ايديال ستاندرد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يندرج افتتاحنا للمركز في إطار التوسع الطبيعي لوجودنا في المنطقة لدعم شركائنا، من خلال عرض أحدث تصميمات وابتكارات منتجاتنا، وتوفير الإلهام والمعلومات، إلى جانب مساحة للتدريب والبحث. ويمكن لعملائنا عند زيارتنا لقاء فريق من المتخصصين ذوي الخبرات الهائلة، للحصول منهم على الاستشارات والنصائح العملية المتعلقة بأعمال تخطيط وتصميم الحمامات لأي مشروع، بدءاً من الفنادق الفخمة وحتى المكاتب والعقارات السكنية".

وفي تعليقه على هذا الحدث، قال روبرتو بالومبا: "نشعر بسعادة كبيرة لافتتاح المركز الذي يتماشى مع نهجنا العصري للمواصفات الذي يحمل اسم "سينغولار". ويجمع المركز بين المعرفة العميقة للشركة بالمنتجات، والخبرات في القطاع، إضافة إلى خدمات التصميم، لتمكين العملاء من الاختيار بسهولة من بين آلاف المنتجات، ومساعدتهم على التوصل إلى الحل المناسب لمساحاتهم. وبالاعتماد على خبراتنا عبر القطاعات للمساعدة في التخطيط لمشاريع الحمامات وإنجازها، يمكننا دعم عملائنا في كل مرحلة من مراحل عملية التصميم".

وقال فريدريك ترزنسكي، نائب الرئيس لشؤون التسويق والابتكار في شركة ايديال ستاندرد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "بفضل شراكتها مع ستوديو التصميم الإيطالي الشهير "بالوما سيرافيني أسوسياتي" في العام 2019، تمكنت ايديال ستاندرد من تدشين حقبة جديدة من الابتكار والتصميم الذي يلبي احتياجات العملاء ومواكبة الحياة العصرية. وتبدي حرصاً دائمًا على توسيع نطاق وجودها على مستوى العالم، وتوجت هذه الجهود بافتتاحها صالة عرض على أحدث طراز في دبي".

طباعة