"جوهرة" تقدم خصومات بمناسبة الدورة الـ 50 للمعرض

فعاليات معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات حتى 9 أكتوبر

شاركت مجوهرات جوهرة العلامة الاماراتية الرائدة في عالم الذهب والمجوهرات بالدورة الـ 50 لمعرض الشرق الاوسط للساعات والمجوهرات والذي انطلق 5 أكتوبر في مركز معارض اكسبو الشارقة ويستمر حتى 9 أكتوبر.
وشهد حفل افتتاح المعرض الشيخ خالد بن عبدالله بن سلطان القاسمي رئيس هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة.
واستقطب المعرض أكثر من 400 عارض من كبرى الشركات المتخصصة بتصميم وصناعة الساعات والمجوهرات والمشغولات الذهبية من مختلف دول العالم، ونحو 500 علامة تجارية محلية وعالمية، بالإضافة إلى الحضور المتألق للشركات المحلية ونخبة من المصممين الإماراتيين.
وشهدت منصة مجوهرات جوهرة زيارة مجموعة من الاعلاميين المحليين مع انطلاق المعرض حيث تعرفوا على آخر المجموعات التي قدمتها مجوهرات جوهرة من مجوهرات ماسية رائعة إلى مجوهرات ذهبية مصقولة ومصاغة بعناية فائقة إلى مجوهرات اللؤلؤ البراق حيث تقدم مجوهرات جوهرة خلال أيام المعرض تشكيلات تناسب كل الأذواق والمناسبات.
وجاءت التشكيلات من مجموعات جوهرة المعروفة مثل "غناتي" ودانة" و "ودبلة" وغيرها من المجموعات الرائعة.
وبمناسبة وصول معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات لدورته الخمسين قدمت مجوهرات جوهرة عرضا تزامنا مع هذه المناسبة بإطلاقها عرضا حصريا طيلة أيام المعرض و هو خصم بقيمة 60% على تشكيلات مختارة من المجوهرات الماسية و اللؤلؤ.
وبهذه المناسبة قال محمد تمجيد عبدالله نائب الرئيس التنفيذي لمجوهرات جوهرة: "تحرص مجوهرات جوهرة على المشاركة في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات والذي يضم نخبة من علامات المجوهرات الرائدة في المنطقة وقد وصل اليوم بنجاح إلى دورته الخمسين، ويسعدنا تقديم آخر التشكيلات من الذهب والألماس واللؤلؤ بتصاميم حصرية ورائعة نقدمها لعملائنا، وبهذه المناسبة يسعدنا تقديم عرض خاص لزوار المعرض هو 60% على تشكيلات مختارة من مجوهرات الماس و اللؤلؤ، بالإضافة إلى تقديم خصومات حصرية على مجموعات مختلفة طوال فترة المعرض".

طباعة