«وورك باي» تدعم الشركات الناشئة بخدمات مختلفة

«أيانا القابضة» تطلق حاضنة أعمال جديدة في دبي

الحاضنة توفر مساحة مشتركة للعمل التعاوني. من المصدر

أطلقت شركة «أيانا القابضة»، حاضنة أعمال جديدة تعد الأحدث في دبي، حيث توفر «وورك باي» مساحة مشتركة للعمل التعاوني تتيح للشركات الناشئة مجموعة من خدمات الدعم المختلفة، إضافة إلى فرصة لطرح أفكارها التجارية المبتكرة.

وأوضحت «أيانا القابضة» التي تنشط في القطاع العقاري، أن «وورك باي» تسمح لروّاد الأعمال بتحقيق الاستفادة المهنية من المتحدثين من الخبراء، إضافة إلى مناسبات التعارف المهني، وغرف الاجتماعات، ورزم الحوسبة السحابية، فضلا عن أرفع درجات الإرشاد العالمي من القادة البارزين في القطاع.

وأضافت الشركة التي تعمل انطلاقاً من دولة الإمارات في بيان أمس، أنه سيتاح أيضاً لرواد الأعمال، الفرصة لتقديم عروضهم وأفكارهم أمام أعضاء مجلس إدارة «أيانا القابضة» الذين سيختارون بعدها شركة ناشئة يدعمونها، ويستثمرون فيها، ويساعدونها في تطوير أعمالها. وقال الشريك المؤسس لشركة «أيانا القابضة»، عبدالله بن لاحج، إن «الشركات الناشئة تساعد في حل المشاكل المعقدة التي تواجه الإنسانية ووضع الحلول التي تمس حياة الناس بطريقة إيجابية»، مضيفاً: «من هنا جاء التزامنا بدعم مجتمع رواد الأعمال عبر الربط بينهم وبين أفضل ما يحتاجون إليه». وأشار بن لاحج، إلى أنه في إطار جهود «أيانا القابضة» المتواصلة لمساعدة رواد الأعمال، أعلنت الشركة عن شراكة مع منصة المعلومات الخاصة التي تعمل انطلاقاً من ولاية كاليفورنيا الأميركية «آبسي» (Apsy) بما يسمح لأعضاء «وورك باي» بالوصول إلى «آبسي» وتطوير وتصميم تطبيقاتهم الهاتفية دون شروط تقنية معقدة.

شركات

تضم «وورك باي» العديد من الشركات الناشئة الناجحة، مثل «إكسبلور» (XPLOR)، و«بروب تيك» (PropTech)، وهي البرمجية الذكية لوضع الخرائط الافتراضية والتخطيط العمراني الافتراضي.

وكانت الشركة التكنولوجية الناشئة التي أسستها «وورك باي»، تلقت تمويلاً بقيمة ثلاثة ملايين دولار بهدف تسريع عملية رقمنة القطاع العقاري، باستعمال أحدث تكنولوجيا توصّل إليها العلم.

طباعة