مجمّع الزاهية يستكمل عمليات التطوير في 2023

 
 أعلن مجمع "الزاهية"، بالشارقة، أنه في طريقه لاستكمال عمليات التطوير المقررة في 2023، وذلك بعد تحقيق إنجازٍ بالغ الأهمية في هذا الإطار، حيث تنتقل قريباً أكثر من 290 عائلة إلى "الزاهية"، وسيبدأ في شهر مايو الجاري، تسليم الوحدات السكنية للأسر والعائلات.
 
ويُعد حي "الليلك" آخر الأحياء الي تستقبل العائلات الجديدة في إطار "الزاهية"، المجمّع السكني المتكامل، وذلك بعد تسليم كافة المنازل في كلٍ من حي "الجوري" وحي "النرجس" في العامين 2017 و2018 على التوالي. وبإمكان العائلات الباحثة عن مجمّع سكني مريح – ومعزز بأحدث المرافق والمساحات الخضراء، الانتقال إلى منازل حي الليلك، ويستطيع أصحاب المنازل والمشترون المقبلون الانتقال على الفور، والسداد على مدار 3 سنوات، إضافة إلى قدرتهم على تحقيق توفير يصل حتى 8%.
 
وقال يوسف كاظم، المدير العام لمشاريع المدن المتكاملة في "ماجد الفطيم العقارية": "صُمم مجمع "الزاهية" لتحفيز المخيلة، حيث يشكل بيئة مثالية لتعزيز الروابط العائلية والشعور بالانتماء للمكان. من المقرر أن تشكل هذه الوجهة أساساً لنموّنا الإقليمي، وسرعان ما أصبحت ذات شعبية واسعة بين المقيمين والزوار المميزين. وانطلاقاً من موقعه، كأول مجمع سكني متكامل في إطار الخطط المقررة لإمارة الشارقة، يضع "الزاهية" معايير جديدة للحياة في المجمّعات السكنية في الإمارة. نحن نؤمن بأن تحقيق الراحة والطمأنينة وسهولة الوصول إلى وسائل الراحة الأكثر حداثة وفخامة، تجعل من هذا المجمّع مكاناً مميزاً لتحقيق أسعد اللحظات وعيشها".
 
وأضاف وليد الهاشمي، الرئيس التنفيذي لشركة "الشارقة القابضة": "يُشكل تسليم المنازل بداية فصلٍ جديدٍ في مسيرة مجمع "الزاهية" وأهالي الشارقة، إذ يؤكد على تفاؤنا بالمستقبل ويبرز الإمكانيات التي تتمتع بها المنطقة والمساحة التي توفّرها للابتكار. كما يظهر بشكل حاسم مستوى الطلب القوي على المجمّعات السكنية الخاصة ذات المخططات الواسعة مثل الزاهية. حيّ الليلك دليل على مرونة السوق المحلي وثقة المشترين. واليوم، نحن مصممون أكثر من أي وقتٍ مضى على استكمال مجمع "الزاهية" وجعله نموذجاً للأحياء السكنية الحديثة المزمع تنفيذها".

طباعة