وليد: المبادرات والحوافز تبشر بأداء عقاري أفضل خلال الفترة المقبلة

"تايجر العقارية": تسليم وحدات مشروع "برج ذا سكوير" في دبي مطلع أبريل

كشفت شركة تايجر العقارية، عن قرب الانتهاء من تنفيذ مشروع برج "ذا سكوير"، الواقع في قرية جميرا الدائرية في إمارة دبي، حيث تجاوزت نسبة الأعمال الإنشائية 95%منه، و من المتوقع البدء بتسليم الوحدات السكنية للمشترين والمستخدمين النهائيين في مطلع شهر ابريل القادم.
ويتكون برج "ذا سكوير" من 37 طابقاً، ويضم عدد 346 وحدة سكنية، تتنوع بين ستوديو، غرفة وصالة، 2 غرفة وصالة، الى جانب مرافق مثل مسبح و صالة ألعاب رياضية، وصالة ألعاب متخصصة للأطفال.

تنفيذ المشاريع
وأوضح المهندس عامر وليد الرئيس التنفيذي للشركة، أن الشركة واصلت طوال الفترة الماضية تنفيذ مشاريعها بدون توقف أو تأثر بالظروف الراهنة مع تطبيق الإجراءات الاحترازية في مواقع المشاريع، الأمر الذي كان له الأثر الكبير في مواصلة الأعمال و الحرص على التسليم بالوقت المحدد حسب الجدول الزمني.
وذكر وليد أن تايجر العقارية ماضية في تنفيذ مشاريعها المتعددة في إمارة دبي، في ظل الثقة بالقطاع العقاري الذي ما يزال يحافظ على جاذبيته ، ويعتبر من القطاع الاستثمارية الأكثر أمانا.
وأفاد أن مشروع "ذا سكوير" قد لاقى إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور والمشترين بغرض الاستخدام النهائي والأستثماري، موضحاً أن "تايجر" حرصت على طرح الوحدات السكنية بأسعار تنافسية وتوفير حلول تقسيط مرنة وميسرة الأمر الذي شجعل على بيع كامل وحدات البرج.

مبادرات وحوافز
وأوضح أن المبادرات والحوافز التي أقرتها الحكومة مؤخراً كان لها أثرها البالغ على تعزيز ثقة المستثمرين والمشترين للوحدات العقارية، مع توقعات أن تشهد حركة المبيعات نمواً خلال الفترة المقبلة بفضل هذه المبادرات التي ستسهم في قدوم مزيد من المستثمرين وأصحاب المواهب والاطباء وعائلاتهم إلى الدولة بغرض الإقامة، واطلاق أعمالهم الخاصة بهم في ظل بيئة الأعمال النشطة التي تتمتع بها دولة الامارات.
وأعرب وليد عن توقعاته أن تشهد الفترة المقبلة تعافياً للقطاع العقاري، و ارتفاع الطلب على التملك والشراء بما يدعم القطاع و يعزز من ثقة المستثمرين والمشترين.

طباعة