الزرعوني: خفض مطورين لهوامش الربح يسهم في تنشيط السوق

 

أفاد وليد الزرعوني، رئيس شركة "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية ،بأن هناك توجه في السوق العقارية بدبي حالياً لتخفيض مطورين لهوامش ربحهم بهدف زيادة تنشيط السوق، وجذب مستثمرين جدد لمواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، لاسيما على حركة المبيعات، مضيفاً أن المستفيد الأكبر من هذا التوجه هو المشتري أو المستثمر العقاري، باعتبار ذلك الأمر يحقق فرصاً استثمارية جيدة يجب اقتناصها في ظل الظروف الراهنة مع تصحيح الأسعار.

إلى ذلك، أعلنت شركة "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية، عن قيامها بتسويق منازل التاون هاوس في مشروع "ماج سيتي" في مدينة محمد بن راشد بمنطقة الميدان دستركت 7 في دبي، والذي تطوره شركة "ماج للتطوير"، ذراع التطوير العقارية لمجموعة ماج القابضة، والتي تتخذ من دبي مقراً لها.

ويعدّ مشروع "ماج سيتي" جزءاً من مشروع "ماج آي" الرئيسي، في مدينة محمد بن راشد وهي وجهة ممتازة للأعمال والرياضة ونمط الحياة الفاخرة، وهو موقع مهم واستراتيجي لقربه من مطار دبي الدولي وداون تاون دبي، وتغطي منطقة الميدان مساحة إجمالية تبلغ 47 مليون قدم مربع في قلب دبي وتتألف من فيلات ومباني متعددة الاستخدامات.

ويوفر "ماج آي" وهو مجمع سكني مسوّر بالكامل، يضم منازل التاون هاوس وشقق سكنية، 4717 وحدة من الاستوديوهات والشقق من غرفة واحدة، و694 وحدة تاون هاوس من ثلاث وأربع غرف. وصممت جميعها لتوفير مساحات معيشة بجودة عالية وأسعار معقولة في واحدة من المناطق المستقبلية المهمة في إمارة دبي، ويتوقع أن يحقق المشروع عائدا كبيرا، فضلاً عن الارتفاع المرتقب في أسعار العقارات خلال السنوات المقبلة.

وقال الزرعوني: "يعتبر مشروع (ماج سيتي) من أكثر المجمعات السكنية المرغوبة في دبي نظراً لموقعه الاستراتيجي والحيوي من قلب الإمارة، ومنازله المصممة والمبنية وفق معايير عالمية المستوى وبأسعار تنافسية وشروط ميسرة في السداد ليصبح تملك العقار في متناول الجميع، حيث يحصل عملاء منازل التاون هاوس على قيمة غير مسبوقة مع الشراء بأسعار تبدأ من 1.099 مليون درهم فقط، ما يجعل سعر القدم المربع هو الأرخص في منطقة الميدان بواقع 628 درهماً، علاوة على كون المشروع متاح للتملك الحر من جميع الجنسيات".
وأضاف الزرعوني: "يوفر هذا المشروع السكني الذي تم تصميمه وفق معايير جديدة تمت دراستها لضمان أفضل استخدام للمساحات، وتقليل كلفة رسوم الخدمة والكلفة التشغيلية للمشروع ما يعزز العوائد الاستثمارية".

طباعة