بيع 594 وحدة سكنية على مرحلتين بقيمة 900 مليون درهم

ماجد الفطيم" تطلق الأعمال الإنشائية في حي "إيلان" السكني


 
 

أكدت "ماجد الفطيم" على حيوية السوق العقارية في دولة الإمارات وصلابتها، من خلال إقامة حفل تدشين لحي "إيلان" السكني الذي أطلقته أخيراً في إطار مشروع "تلال الغاف"، وذلك يوم 12 الجاري. وتشكل هذه الخطوة الانطلاقة الرسمية لمرحلة الإنشاءات وتطوراً ملحوظاً في مسار استكمال المشروع المقرر إنجازه بحلول ديسمبر 2022. ويأتي هذا الحفل، الذي يشكل محطة هامة في مسيرة المشروع، بعد بيع ما مجموعه 594 وحدة سكنية في حي "إيلان السكني" على مرحلتين، وبلغت قيمتها الإجمالية 900 مليون درهم.
 
وجاء حفل التدشين كدليل على التزام شركة "ماجد الفطيم" باستثمارات عملائها، وعلى مناعة السوق العقارية في إمارة دبي، كما يؤكد على تميز هذه الفترة بالاستقرار المتزايد والثقة المتنامية في أوساط مشتري العقارات.
 
وقال هوازن إسبر، الرئيس التنفيذي لمشاريع الوجهات المتكاملة في "ماجد الفطيم": "شكلت رؤيتنا لمجمع "تلال الغاف" مصدر إلهام للمستثمرين، ما تمت ترجمته على أرض الواقع من خلال المبيعات المبهرة في المرحلتين الأولى والثانية من حي "إيلان" السكني. ونحن نقدر كثيراً التزام عملائنا بهذا المشروع، وسنواصل العمل معهم بشكلٍ وثيق، كما إننا نسير بخطوات ثابتة تحو إنجاز المشروع في الوقت المحدد بناءً على وعدنا لهم. وتشكل أعمال البناء القائمة في "إيلان" خطوة مهمة تجاه إنشاء وجهة فريدة لنمط حياة متميز، من شأنها أن تعيد تعريف المرافق السكنية في دبي".
 

طباعة