ماجد الفطيم": بيع كافة وحدات حي "إيلان" ضمن مشروع "تلال الغاف"


 
أعلنت شركة "ماجد الفطيم" عن بيع كافة الوحدات السكنية المطروحة مؤخراً  في حي "إيلان" السكني خلال أسبوعين فقط، وذلك بعد إقبال المشترين الراغبين بحجز وحداتهم السكنية المؤلفة من ثلاث أو أربع غرف نوم في هذا الحي، الذي يشكل جزءاً من الوجهة المتكاملة متعددة الاستخدامات "تلال الغاف". وجذبت هذه المنازل، التي أُطلقت أواخر الشهر الماضي، الراغبين بالشراء من الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي ومختلف أنحاء العالم، إلى الحي السكني الأول في إطار مشروع "تلال الغاف".
 
ويعكس هذا الاهتمام الكبير بحيّ "إيلان" السكني الجديد التفاؤل الحاصل مؤخراً في سوق العقارات في دبي، والذي يتضح من الزيادة الحاصلة في عدد عمليات البيع والشراء (23%) وقيمة الاستثمارات (33%)، وفقاً لمؤشر الإمارة الجديد لأسعار المنازل المعروف باسم "المؤشر".
وقال هوازن إسبر، الرئيس التنفيذي لمشاريع الوجهات المتكاملة في "ماجد الفطيم": "نرحب بالتفاعل الإيجابي في السوق مع حي "إيلان" السكني الذي يتميّز بتصميم معاصر، بالإضافة إلى المساحات العامة المتكاملة والمرافق الترفيهية المتعدّدة التي يحتويها. منذ الأيام الأولى بعد إطلاقه، اجتذب "إيلان" اهتماماً كبيراً عبرت عنه الزيارات التي تلقاها مركز المبيعات الموجود في موقع المشروع، والذي جاء إليه العديد من المشترين ليتعرفوا على مخططه".
وأضاف إسبر أن "تطوير حي "إيلان" السكني، كما هي الحال بالنسبة للوجهة المجتمعية المتكاملة "تلال الغاف"، يتماشى مع مبادئ "تطوير الوجهات" (Placemaking)، وهي الفلسفة القائمة على إنشاء مساحات واقعية وطبيعية، يشعر السكان بفضلها بالألفة والانتماء إلى المكان المحيط بهم".
 

تويتر