يتكون من 4 طوابق في جناح الفرص

الهند تبدأ تشييد جناحها في «إكسبو 2020 دبي»

الجناح الهندي سيكون جاهزاً في أغسطس 2020. من المصدر

قال وزير الدولة لشؤون الإسكان والمناطق الحضرية في الهند، هارديب سينغ بوري، إنه حضر اجتماعاً مع كبار المسؤولين في وزارة التجارة والصناعة الهندية، لمناقشة ومراجعة المواعيد النهائية وخطط بناء جناح الهند في معرض «إكسبو 2020 دبي».

وأضاف سينغ في تغريدة له على موقع «تويتر» أن «العمل على هيكل الجناح بدأ حالياً، وسيكتمل بحلول ديسمبر 2019، فيما سيكون الجناح بأكمله مع الديكور الداخلي جاهزاً في أغسطس 2020، في وقت مناسب قبل انطلاق فعاليات المعرض الدولي». ونشر الوزير الهندي صوراً لتصميم الجناح الهندي، أثناء مناقشته للخطط المتعلقة بتشييد الجناح في «إكسبو 2020 دبي». بدوره، نشر المكتب الدولي للمعارض تغريدة على حسابه في موقع «تويتر» أكد فيها أن الجناح الهندي في «إكسبو 2020 دبي» سيتم تشييده في جناح الفرص، ويتكون من أربعة طوابق، وسيعرض الجناح نقاط القوة في مجال الابتكار والشركات الناشئة في قطاع التكنولوجيا.

يشار إلى أن نحو 195 دولة أكدت مشاركتها في «إكسبو 2020 دبي»، ما يجعله الـ«إكسبو» الدولي الأكثر شمولاً ومشاركة دولية حتى الآن. ومن المتوقع أن يستقطب «إكسبو 2020 دبي» أكثر من 25 مليون زيارة، وسيقام على مساحة إجمالية تبلغ 4.38 كيلومترات مربعة.

تويتر