«نخيل» ترسي عقداً في «نخلة جميرا» بـ 79.7 مليون درهم

من المقرر افتتاح «نادي ذا سانت ريجيس الشاطئي» العام المقبل. من المصدر

أعلنت شركة «نخيل» للتطوير العقاري، أمس، إرساء عقد بقيمة 79.7 مليون درهم على شركة «غنتوت الخليج للمقاولات»، لبناء «نادي ذا سانت ريجيس الشاطئي» في جزيرة «نخلة جميرا»، مشيرة إلى أن الأعمال الإنشائية في المرفق الشاطئي، الذي يضم مطاعم ومراكز للياقة البدنية، تجري حالياً وفق ما هو محدد لتضيف نقطة جذب جديدة وحصرية إلى الجزيرة.

وأوضحت الشركة في بيان، أن «نادي ذا سانت ريجيس الشاطئي»، المقرر افتتاحه العام المقبل، يعتبر مكملاً لفندق «ذا سانت ريجيس دبي - ذا بالم»، المكون من 289 غرفة، وجزءاً من الأيقونة المعمارية برج «ذا بالم تاور» التابع لـ«نخيل»، والمكون من 52 طابقاً، وهو قيد الإنشاء حالياً.

وأضافت أن النادي الشاطئي الجديد سيوفر مجموعة متنوعة من المطاعم، تدمج بين مطابخ عالمية عديدة ومتنوعة، إضافة إلى حوض سباحة «إنفينيتي» يمتد على 100 متر على طول الواجهة البحرية، فضلاً عن صالة حديثة للألعاب الرياضية ومرافق للياقة البدنية.

ويأتي الإعلان عن ترسية عقد بناء «نادي ذا سانت ريجيس الشاطئي»، بعد يومين من إعلان «نخيل» الانتهاء من 80% من الأعمال الخرسانية لبرج «ذا بالم تاور»، الذي يبلغ ارتفاعه 240 متراً.

ومن المقرر أن يفتتح «ذا بالم تاور» خلال عام 2019، ويضم البرج فندق «ذا سانت ريجيس دبي - ذا بالم»، و432 شقة سكنية فاخرة، وحوض سباحة «إنفينيتي» يقع على السطح، إلى جانب منصة مشاهدة عامة للتمتع بمناظر «نخلة جميرا»، ومياه الخليج العربي.

تويتر