تبدأ رحلاتها إلى كيلمنجارو أكتوبر المقبل

«فلاي دبي»: منح المواطنين والمقيمين تأشيرة دخول في مطارَي «تيفات» و«باتومي»

أعلنت شركة «فلاي دبي»، أمس، أنها أضافت للمرة الأولى هذا العام، ثلاث محطات صيفية جديدة إلى شبكة وجهاتها، هي مدن: باتومي في جورجيا، وغابالا في أذربيجان، وتيفات في مونتنغرو، مشيرة إلى أن مواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها، يمنحون تأشيرة الدخول عند وصولهم إلى مطارَي «تيفات» و«باتومي»، فيما يمنح المقيمون في دول التعاون تأشيرة الدخول عند وصولهم المطار بالنسبة لمدينة باتومي.

وأفادت الشركة، في بيان، أنها ستبدأ تسيير رحلات منتظمة إلى وجهاتها الثلاث الجديدة خلال الفترة من يونيو إلى سبتمبر 2017.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في «فلاي دبي»، حمد عبيدالله، إنه «بفضل امتلاك (فلاي دبي) شبكة واسعة من المحطات، فإن الناقلة تعزز التزامها تجاه مسافريها بتوفير خيارات وفرص أكبر للسفر»، مضيفاً: «هناك طلب كبير على الوجهات الصيفية، ونحن نتطلع إلى توفير خيارات متنوعة وفريدة للمسافرين للتمتع بعطلة الصيف».

إلى ذلك، كشفت «فلاي دبي»، أمس، أنها ستبدأ في 29 أكتوبر المقبل رحلاتها إلى مدينة كيلمنغارو في تنزانيا، بواقع ست رحلات أسبوعياً، منها ثلاث رحلات بتوقف واحد في العاصمة.

وبذلك تعيد الناقلة إطلاق خدماتها إلى هذه الوجهة التي تعد ثالثة محطاتها في تنزانيا بعد دار السلام وزنجبار، ما يرفع من وجهات الناقلة في القارة الإفريقية إلى 12 محطة.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«فلاي دبي»، غيث الغيث، في بيان صادر عن الشركة، إنه «مع إطلاق خدمات الناقلة إلى كيلمنغارو، وتسيير رحلات إضافية إلى زنجبار، ستشغل (فلاي دبي) 14 رحلة أسبوعياً إلى تنزانيا بنمو يصل إلى 133% في السعة المقعدية مقارنة مع العام الماضي»، لافتاً إلى أن ذلك «إشارة تعكس تزايد الاهتمام بتنزانيا كوجهة سياحية».

من جهته، قال نائب الرئيس للعمليات التجارية لمنطقة دول التعاون وشبه القارة الهندية وإفريقيا، سودير سريداران، إن «الناقلة ملتزمة بالانفتاح على الأسواق غير المخدومة»، مشيراً إلى أن «رحلات (فلاي دبي) إلى كيلمنغارو ستوفر خيارات أكثر للسفر مع خدمات درجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية إضافة إلى خدمات الشحن الجوي».

تويتر