«سيتي سيزنز» تدشن ‬3 فنادق جديدة في أبوظبي ودبي

أحد فنادق «سيتي سيزنز». من المصدر

تعتزم مجموعة «سيتي سيزنز» إحدى شركات «مجموعة بن حم»، رفع طاقتها الفندقية إلى ‬1340 غرفة خلال العام المقبل، مع افتتاح ثلاثة فنادق جديدة في أبوظبي ودبي.

وقال نائب رئيس مجموعة «سيتي سيزنز للفنادق، أحمد بن مسلم بن حم، إنه «سيتم افتتاح أحدث فنادق المجموعة وهو فندق (رويال سيتي سيزنز) في أبوظبي بداية شهر مارس المقبل».

وأوضح أن «الفندق يتألف من ‬20 طابقاً على مساحة ‬1500 متر مربع، ويضم ‬355 غرفة وجناحاً فندقياً ملكياً فاخراً، ويحتوي على ثلاثة طوابق تحت الأرض لاستيعاب أكبر قدر ممكن من مواقف السيارات لخدمة النزلاء والعاملين في الفندق».

وأضاف أن «المجموعة تعتزم تدشين فندق (البارك سيتي سيزنز) أبوظبي، الذي يحتل مكانة مميزة من شارع خليفة القريب من الكورنيش، ويضم ‬150 غرفة»، لافتا إلى أنه سيتم افتتاحه مع بداية شهر يونيو المقبل. ونوه أن المجموعة ستفتتح فندق «سيتي سيزنز» في بر دبي، ويقع الفندق في شارع خالد بن الوليد بجوار مركز برجمان للتسوّق، ويتكون من ‬200 غرفة، وتم تصميمه بحيث يبدو وكأنه ثلاثة أبراج متداخلة ودائرية الشكل مختلفة الارتفاعات ومحاطة بالزجاج بشكل حلزوني، إذ روعي في تصميم المبنى أن تنعكس تلك الصورة الجمالية على الداخل أيضاً ليبدو متناسقاً ومتناغماً مع محتواه وخارجه، ومن المقرر افتتاح الفندق مع نهاية عام ‬2013.

وأكد بن حم أن «المجموعة تعمل وفق أحدث التقنيات، وتوفر وسائل الراحة التي بدورها تخدم السياح والنزلاء، سواء من داخل الدولة أو خارجها في مجموعة فنادقنا المنتشرة في العين وأبوظبي ودبي وسلطنة عُمان». وأفاد بأن نسب إشغال فنادق «سيتي سيزنز» وصلت مع نهاية العام الجاري إلى ‬70٪، مشيراً إلى أنه «سيتم الإعلان قريباً عن مشروعات فندقية في دول عربية وأوروبية»، مؤكداً أن المجموعة أعدت خطة متكاملة للتوسع خلال المرحلة المقبلة، ورصدت لذلك استثمارات كبيرة.

وأضاف أن «القطاع السياحي حقق خلال العام الجاري على مستوى الدولة مؤشرات نمو تفوق المؤشرات العالمية، إذ حقق القطاع السياحي بالدولة نمواً سنوياً يراوح بين ‬7 و‬10٪ بما يفوق المعدلات العالمية التي تراوح بين ‬3 و‬5٪».

 

طباعة