برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    السياحة الداخلية تشهد نشاطاً ملحوظاً خلال العطلات الصيفية

    شهدت حركة السياحة في الإمارات، نشاطاً ملحوظاً خلال العطلات الصيفية الحالية، ما ساهم في رفع إشغالات الفنادق، لا سيما أن الإمارات باتت المقصد السياحي الرئيس للعطلات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
    وهناك صعود تدريجي في نسب الإشغال منذ بداية موسم الصيف الحالي، مشيرين إلى أن شهر مايو كان الأفضل منذ سنوات بدعم الطلب من السياحة الداخلية وعودة الحركة من الأسواق الخارجية التي تسمح لمواطنيها بالسفر إلى الخارج، بالإضافة إلى الحجوزات المبكرة لوفود الدول المشاركة في «إكسبو 2020 دبي».
    من جهته، دعا فندق شاطئ الظفرة ضيوفه للاستمتاع بأشعة الشمس الذهبية وأمواج البحر العذبة  في منشأته الفاخرة التي تتبنى فكرة السماح باستضافة الحيوانات الأليفة والاستمتاع برفقتهم بحرية خلال الإجازة، وذلك بأسعار تبدأ من 199 درهم (تقتصر على حجز الغرفة).
    وقال رينجيث شاندران، المدير العام لكل من فندق "شاطئ الظفرة" ومنتجع "دانات جبل الظنة": "هذا الصيف، قمنا بإعداد بعض العروض الاستثنائية المناسبة للعائلات والأحبة الراغبين بالحصول على تجربة استجمام مميزة ومثيرة برفقة حيواناتهم الأليفة".

    ويقع فندق شاطئ الظفرة على مقربة من جزيرة صير بني ياس، وبالقرب من منتجع دانات جبل الظنة ذو الخمس نجوم والذي يشتهر بشاطئ الجنة الرائعة وتشكيلة مُتميّزة من المرافق ووسائل الراحة المتكاملة. ويُقدم فندق "دانات جبل الظنّة" مجموعة متكاملة من أنشطة الرياضات المائية المُفضّلة لدى الشباب المُغامر، بما في ذلك صيد الأسماك والغطس والغوص والتزحلق داخل الأنبوب، وقارب الموز ودورات بادي للراغبين في إتقان رياضة الغوص.

    وأضاف شاندران: "سيسعد أصحاب الحيوانات الأليفة هم وحيواناتهم بجرعة مرح مضاعفة لا سيما وأن الفندق يقع على مقربة من منتجع دانات جبل الظنة ذو الخمس نجوم حيث يتوفر طيف واسع من الأنشطة الشاطئية التي يمكن للجميع الاستمتاع بممارستها".

    طباعة