يقيم حفل غنائي مميز في الغرير مول

المهرجان الفلبيني في دبي يستضيف النجم الإماراتي أليرا أكتوبر المقبل

يستعد النجم الإماراتي الصاعد أليرا لإحياء حفل موسيقي مميز وإطراب معجبيه على هامش المهرجان الفلبيني الشعبي (Wear Your Culture Pilipinas) المزمع عقده في دبي في الغرير مول خلال شهر أكتوبر المقبل.

ويفتتح المهرجان أبوابه للزوار يوم 22 أكتوبر ويستمر لمدة يومين حيث سيشهد الحدث فعاليات شيقة تشمل عروض الأزياء وسلسلة من ورش العمل بالإضافة الى معرض للحرف اليدوية الفلبينية. كما سيشهد المهرجان حضور لافت من متاجر البيع المؤقتة، ومتاجر خاصة باستبدال الملابس. وسيترأس الفنان أليرا لجنة التحكيم في مسابقة المواهب التي سيشهدها المهرجان الساعة 5:30 مساءً من يوم الأحد 22 أكتوبر.
 
وأكد الفنان المتألق أليرا أهمية الاحتفال بالثقافات والموروث الشعبي، لا سيما في دولة الامارات التي رسخت مكانتها كحاضنة لتلاقي الحضارات والثقافات، معبراً عن سعادته بالمشاركة في المهرجان الفلبيني الشعبي الذي يحتفي بالمجتمع الفلبيني أحد أهم المجتمعات المحبوبة في الإمارات وأحد أكبر الداعمين له.

وأسر الفنان أليرا احاسيس جمهوره الكبير بعد إحيائه لحفلة موسيقية خلال ديسمبر الماضي حيث أطرب محبيه بأغنية "عندما تمطر وأنا معك" والتي ألقاها بمشاركة ملكة جمال الفلبين والعالم عام 2018، كاتريونا غراي، والمطربة ينغ كونستانتينو، الى جانب المطربة كز تاندينجان. وانتشرت الأغنية كالنار في الهشيم على منصات التواصل الاجتماعي وحققت ملايين المشاهدات.
ويتميز الفنان الإماراتي بموهبه فنية فردة وقدرة عالية على الغناء بخامات صوتيه متعددة ولغات مختلفة. فهو لا يغني بالعربية فحسب، بل أيضاً بلغات أجنبية أخرى كالهندية والإنجليزية والفرنسية وغيرها.

ويقول أليرا: "يكمن هدفي الأول والأخير في تقديم فن هادف يجمع ويوحد بين الناس ويلهم مشاعرهم بغض النظر عن هويتهم أو جنسيتهم". جدير بالذكر أن اغنيته الأولى تيك فلايت (Take Flight) حققت شهرة واسعة على منصة تيك توك وأصبحت ترنداً يؤُدى عليها وصلات الرقص.  

وفي وقت سابق من العام الجاري، شهد معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2022 حضوراً مميزاً للفنان أليرا تخلله تقديم أغاني انيمي شهيرة باللغة اليابانية والعربية والانجليزية. وفي اكسبو 2020 دبي، أطلق أليرا أغنيته الجديدة "كلنا واحد" (We Are One) بمشاركة أكثر من 100 شخص على المسرح من عازفين وراقصين من جنسيات مختلفة. وبحسب ما أشار اليه القائمون على اكسبو دبي، كانت حفلة الفنان أليرا أكثر العروض مشاهدة وجذباً للزوار مقارنة بغيره من الفنانين المحليين.

أما في مايو الماضي، فقد حقق الفنان أليرا رقماً قياسياً جديداً من خلال أكبر عرض فني يؤديه بمشاركة حوالي 500 شخص في أغنية واحدة مدتها 7 دقائق (أغنية كلنا واحد). وأكدت مؤسسة كتاب العجائب للأرقام القياسية العالمية في الهند دخول الفنان أليرا إلى موسوعة المؤسسة تقديراً للإنجاز الاستثنائي الذي حققه.

وخلال شهر يونيو الماضي، دٌعي الفنان أليرا الى المشاركة في احتفالات اليوم الوطني الفلبيني في دبي، والذي شهد حضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها فنان إماراتي في احتفالات اليوم الوطني الفلبيني في دبي.

طباعة