القطاع السياحي في دبي سيواصل النمو حتى نهاية 2022

من المتوقع أن يواصل القطاع السياحي في دبي تحقيق مزيد من النمو والانتعاش القوي حتى نهاية العام 2022، مدعوماً ببيئة سياحية وطنية جاذبة وآمنة وخدمات سياحية رائدة ومتكاملة ووجهات متنوعة وفريدة وبنية تحتية متطورة للسياحة، والخدمات الفندقية ذات الجودة العالية، وتعد السياحة في الإمارات تجربة استثنائية نظراً لما تتمتع به الدولة من معالم سياحية بارزة ومناطق فريدة من نوعها.
وفي هذا السياق أطلق فندق فورم دبي، اطلاق عرض خاص لعيد الأضحى حيث يمكن للضيف حجز الإقامة في الفندق مقابل 4500 درهم شامل جميع الضرائب لمدة 30 يوماً. والعرض صالح من يونيو حتى أغسطس 2022.
ويوفر فندق فورم غرف واسعة، وتم تزويد الغرف بتلفزيون ذكي وانترنت عالي السرعة مع توفير مساحات مغطاة لوقوف السيارات مع مراقبة كاميرات 24 ساعة. ويتميز مسبح فندق FORM بإطلالات خلابة على خور دبي ومنطقة الجداف التاريخية.
كما يوفر فندق فورم خيارات متعددة للطعام مثل مطعم ومقهى لونج هيل الحديث للاستمتاع بقائمة طعام حسب الطلب طوال اليوم، أو لقضاء أوقات ممتعة مع الموكتيلات والوجبات الخفيفة اللذيذة على التراس. إذا كنت ترغب بتناول مجموعة من المرطبات الخفيفة والعصائر اللذيذة والمشروبات الغازية خلال أي وقت من النهار، اطلب من Boutique by FORM المتوفر لخدمتك على مدار اليوم.

طباعة