استعدادا لموسم الصيف وعيد الأضحى

فعاليات وبرامج متنوعة تعزز حركة السياحة الداخلية واستقطاب الزوار من خارج الدولة

صورة

تستعد الإمارات لاستقبال موسم العطلة الصيفية بمجموعة كبيرة من الفعاليات والبرامج المتنوعة التي تعزز حركة السياحة الداخلية واستقطاب الزوار القادمين من خارج الدولة، وذلك وسط تفاؤل بموسم سياحي مميز نتيجة النجاح الكبير الذي حققته الدولة في عودة مظاهر الحياة الطبيعية إلى وضعها قبل دخول جائحة كورونا.

ونجحت الإمارات خلال السنوات الماضية في جعل فصل الصيف فصلاً سياحياً بامتياز مستفيدة من قائمة طويلة من مراكز التسوق الضخمة، والمدن الترفيهية المغطاة، والمنتجعات السياحية، وما تشهده من فعاليات تسوق طوال فترة الموسم، إضافة لقائمة عالمية ومحلية ثرية من المتاحف.

واستعداداً لموسم العطلة الصيفية، أعلنت العديد من الجهات المعنية في الدولة عن برامجها الصيفية لعام 2022 التي تتضمن تجربة سياحية مميزة ومتنوعة تناسب جميع الأعمار.
وتُعد مدينة دبي إحدى أكثر الوجهات التي تحظى بالزيارة في العالم، وهي مدينة فريدة من نوعها حقًا وتفخر بالهندسة المعمارية الحديثة والمناطق المحيطة الفاخرة وناطحات السحاب المدهشة.

وتجذب خيارات الترفيه المتعددة التي تناسب جميع شرائح المجتمع من النواحي الاقتصادية والاجتماعية والعمرية، والتي توفرها إمارات الدولة المختلفة، الراغبين في قضاء عطلة الصيف، حيث أصبحت وجهات الدولة المختلفة الخيار الأول لكثير من المواطنين والمقيمين.

واستقطبت البرامج الترفيهية والسياحة المتنوعة التي تتمتع بدرجة عالية من التنافسية العالية العائلات المواطنة والمقيمة، التي وجدت فيها البديل المناسب عن السفر إلى الخارج.

بدوره، أعلن فندق راديسون بلو دبي، ووترفرونت عن باقة من الحوافز والعروض لجذب الزوار خلال عطلة الصيف من داخل الدولة وخارجها. ويتميز الفندق بتصميمٍ عصري وإطلالة رائعة على قناة دبي المائية، التي تعدّ واحدة من أكبر وأجمل مشاريع الواجهات البحرية في العالم.

ويضم الفندق 432 غرفةً وجناحًا تتميز جميعها بالتصميم الأنيق، والأجواء الهادئة والمريحة، واللمسات الراقية، مع إطلالات خلابة على منطقة الخليج التجاري في وسط مدينة دبي. تحتوي الكثير من الغرف على شرفات خاصة توفر مساحة في الهواء الطلق للاستمتاع بالإطلالات الأخاذة على الأفق. بإمكان الضيوف المقيمين في غرفة رجال الأعمال الاستمتاع بدخول ردهة رجال الأعمال مجانًا.

ويقدم الفندق تجربة متميزة في عالم من النكهات عبر المطاعم والمقاهي الأربعة التي يضمها. وستجد مجموعة من الأطباق المستوحاة من الأماكن القريبة والبعيدة، من وجبات الإفطار في مطعم The Larder، إلى الكلاسيكيات النارية التي يتم تقديمها في تراس FireLake Grill House & Cocktail Bar، والأصناف الخاصة المصنوعة يدويًا في مقهى البهو الأنيق. بجانب Makar، الصالة المتطورة مع اللمسة الاسكتلندية، لتجربة الخيارات العالمية من السيجار والمشروبات.

يقع فندق راديسون بلو دبي، ووترفرونت، في واحدة من أكبر وأجمل المناطق المتطورة المطلة على الواجهة المائية، والمعروفة باسم منطقة قناة دبي المائية في الخليج التجاري، في وسط مدينة دبي. تشتهر المنطقة عالميًا بكونها واحدة من أفضل مواقع العمل والترفيه.

ويستمتع الضيوف المسافرون بغرض الترفيه بقربهم من معالم الجذب السياحية الشهيرة، بما في ذلك معالم دبي البارزة، مثل دبي مول، الذي يضم أكثر من 1,200 متجرًا للبيع بالتجزئة، وبرج خليفة، أطول مبنى في العالم. وبالنسبة للمسافرين بغرض العمل، يقع مركز دبي المالي العالمي، ومركز دبي التجاري العالمي، ومطار دبي الدولي على بُعد 15 كيلومترًا من الفندق.

ويرحب الفندق بإقامة أي فعاليات مهما كان حجمها، حيث إن الفندق مجهز بالكامل بمرافق حديثة لاستضافة الاجتماعات والفعاليات. تسهم قاعة الحفلات وقاعات الاجتماعات متعددة الاستخدامات البالغ عددها 11 قاعة في تنظيم فعاليتك بسلاسة بفضل مساعدة الفريق المحترف والمتخصص. تمتد مرافق استضافة الاجتماعات أو المؤتمرات على مساحة 1150 مترًا مربعًا، كما تضم تراسًا فسيحًا في الهواء الطلق يطل على برج خليفة وهو مثالي لحفلات الاستقبال أو لقاءات ما بعد الاجتماعات.

طباعة