فنادق بدبي تتوقع إشغالات قياسية خلال عطلة «اليوم الوطني»

تشهد فنادق دبي حركة حجوزات نشطة خلال الفترة الحالية بدعم من عطلة العيد الوطني واحتفالات الدولة بالعيد الـ50 لدولة الإمارات وكذا يوم الشهيد، فضلا عن استمرار فعاليات معرض "إكسبو 2020 دبي" والاقبال الكبير على زيارة المعرض، بجانب العروض الفندقية التي طرحتها فنادق دبي لتنشيط حركة السياحة الداخلية والخارجية خلال هذه الفترة.
وتتنافس المنشآت الفندقية على استقطاب أكبر شريحة من النزلاء خلال العطلة، من خلال طرح عروض تشمل تذاكر دخول مجانية لوجهات ترفيهية أو مدن الألعاب المائية وغيرها أو خصومات على المطاعم، وتذاكر لحضور معرض "إكسبو"، الأمر الذي يحفز أداء قطاع الضيافة والوجهات الترفيهية على مستوى الدولة.

وتوقعت فنادق في دبي تحقيق نسب اشغال مرتفعة تصل الى 100% خلال فترة العطلة، بدعم من حركة الحجوزات النشطة حتى الان، حيث سجلت المنشآت الفندقية زيادة مستمرة في أعداد النزلاء، ويتوقع أن تواصل الارتفاع حتى نهاية العام لتسجل مستويات قوية خلال العام 2021.

وقال شريف مدكور مدير عام فندق ميديا روتانا دبي، إن "الإجازات الطويلة تساهم في تنشيط وتيرة حركة الحجوزات الفندقية من السوق المحلية، بالإضافة إلى الحجوزات الطبيعية من السياح الدوليين"، موضحا أن (عطلة اليوم الوطني ويوم الشهيد بجانب فعاليات معرض إكسبو، تلعب دوراً حيوياً في زيادة الإشغالات الفندقية".

وتوقع مدكور تحقيق إشغالات قياسية عالية، خاصة مع طول مدة أيام الإجازة للاحتفاء بالمناسبة، موضحا أن فندق ميديا روتانا دبي حريص على تقديم عروض تتضمن المطاعم والمشروبات والمرافق مما سيجعل إقامة النزلاء أكثر متعة. ولفت إلى أن السياحة الداخلية تلعب دوراً مهماً وكبيراً في تنشيط الإشغالات ورفعها لمستويات قياسية في الوقت الراهن.

ويقع فندق ميديا روتانا بالقرب من العديد من مناطق الجذب السياحي ومراكز التسوق في دبي، فضلاً عن المواقع السياحية الرئيسية في المدينة، وهو المكان المثالي للإقامة من أجل المتعة والاسترخاء.
وتقدم مطاعم الفندق الخمسة مجموعة واسعة من تجارب الطهي بالإضافة إلى فطور وغداء وغيرها من من العروض الترويجية الأخرى.
وطرح الفندق عرضا للإقامة في الفترة من 25 نوفمبر إلى 5 ديسمبر 2021 والاستمتاع بأسعار خاصة تبلغ 599 درهما إماراتيا في الليلة للفرد، و749 درهما في الليلة للزوجين.
 

تويتر