أطلق حسومات 30% على الإقامات الطويلة

"بارك ريجيس كريس كين" ينظم لضيوفه جولات لزيارة إكسبو وأهم معالم دبي

صورة

ينظم فندق "بارك ريجيس كريس كين"، الفندق العصري الذي يقع بين مدينة دبي التاريخية ودبي الحديثة، لضيوفه جولات استكشاف لأبرز المعالم ووجهات الجذب المميزة في دبي إلى جانب تخصيصه لجولات لزيارة معرض إكسبو 2020 دبي العالمي.  
وبفضل موقعه المميز، يُعتبر فندق "بارك ريجيس كريس كين" المكوّن من 384 غرفة وجهة مثالية لاستكشاف أبرز المعالم السياحية المفضلة في مدينة دبي، ولاسيما برواز دبي وشاطئ لامير ومجمّع السيف ومنطقة الفهيدي التاريخية.

إكسبو 2020 دبي
ينعقد معرض إكسبو 2020 دبي حتى 31 مارس 2022، تحت شعار "ربط العقول وصنع المستقبل". وتشارك أكثر من 190 دولة في الفعالية الأولى من نوعها في منطقة عربية. ويتوقّع المنظمون توافد أكثر من 70% من الزوار من الخارج.

برواز دبي
افتتح برواز دبي أمام الجمهور في شهر يناير 2018، وسرعان ما أصبح أحد أشهر مناطق الجذب في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكلٍ عام. ويوفر برواز دبي، البالغ ارتفاعه 150 متراً، إطلالات بانوراميّة خلّابة على الأفق العمراني الساحر والمذهل لمدينة دبي القديمة والحديثة.

الواجهة الشاطئية الأجمل في دبي
يجسّد شاطئ لامير واحداً من أجمل شواطئ دبي وأكثرها استقطاباً للزوار الراغبين بالتقاط الصور الرائعة وكتابة أجمل الذكريات وسط أجوائه الخلابة.

مجمّع السيف
يحتفي مجمّع السيف، الذي تم افتتاحه أواخر عام 2017، ببدايات خور دبي كوجهة شهيرة لأنشطة الغوص وصيد اللؤلؤ. ويمتد المشروع بطول 1.8 كيلومتر ابتداءً من شاطئ خور دبي شاغلاً مساحةً تقدر بحوالي 2.5 مليون قدم مربعة. ويضم المجمّع منطقة تراثية تتميز بطرازها المعماري القديم، إلى جانب قسم معاصر يضم مباني جديدة وعصرية.

التراث والثقافة وملامح العمارة في دبي
يمكن للضيوف خوض تجربة ممتعة أثناء استكشاف الطراز المعماري التقليدي لمدينة دبي خلال منتصف القرن التاسع عشر حتى سبعينيات القرن العشرين في منطقة حي الفهيدي التاريخي. ويمتد هذا الحي على طول خور دبي، ويُعتبر أحد المواقع التراثية الرئيسية التي تضم الكثير من الوجهات التاريخية الأصلية التي تم الحفاظ عليها حتى اليوم.

ويمكن للمقيمين والزوار أيضاً استكشاف الجمال الساحر لمدينة دبي عبر زيارة العديد من مناطق الجذب الرئيسية، والتي تقع على بُعد دقائق قليلة من فندق "بارك ريجيس كريس كين". كما يمكن للضيوف الاستفادة من وفورات بقيمة تصل إلى 20٪ على أفضل الأسعار حتى نهاية شهر ديسمبر 2021، وذلك عند حجز إقامة لمدة سبع ليالٍ.

وسيحظى الزوار الباحثون عن عروض الإقامة الطويلة في فندق "بارك ريجيس كريس كين" بفرصة الاستفادة من أسعار شهرية مناسبة للغاية خلال إقامتهم في الفندق. ويمكن للضيوف الإقامة لمدة 30 ليلة أو أكثر والاستفادة من خصم يصل إلى 30٪، مع إمكانية الاستفادة من خدمات ومزايا أخرى تشمل استخدام شبكة الإنترنت عالية السرعة مجاناً، وخصم على المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى خدمات الغسيل والتنظيف الجاف للملابس، واستخدام صالة الألعاب الرياضية في الفندق وحوض السباحة الموجود على السطح.

ويضم فندق "بارك ريجيس كريس كين" مجموعة متنوعة من المطاعم، ومنها مطعم "كريس ويذ إيه فيو" الكائن في الطابق التاسع عشر، والذي يوفر إطلالات بانورامية على المدينة ويقدم قائمة رائعة من الأطباق العالمية والشرق أوسطية. إلى جانب ذلك، يتميز مطعم جراند ستراند بأجوائه الرائعة كما يوفر باقة متنوعة من الوجبات اللذيذة ومجموعة مختارة من الأطباق العالمية والمشروبات الممتازة. كما يُقدّم كلا المطعمين عروض مأكولات يومية مفضلة لا يُمكن تفويتها.

إلى جانب ذلك، من المقرر أن يشهد الفندق خلال شهر أكتوبر إعادة افتتاح مطعم "ماسالا بازر"، المتواجد في الطابق الأرضي والمتخصص بأطباق المطبخ الهندي، والذي يقدّم المطعم مجموعة مُختارة من الأطعمة المستوحاة من 4 مناطق مختلفة في الهند. كما تستعد ردهة "مرحبا"، الواقعة في الردهة الرئيسية للفندق، لاستقبال الضيوف والزوار اعتباراً من نفس الشهر، لتتيح لهم وجهة مثالية للاجتماعات واللقاءات والاستمتاع بفنجان فاخر من الشاي والقهوة مع وجبة خفيفة لذيذة.

 

 

 

تويتر