سياحة بلادي... الكوف روتانا يستقطب السياحة الشاطئية في رأس الخيمة

تمتلك إمارة رأس الخيمة تاريخاً مجيداً حافلاً بالأصالة، وتتميز بمواقعها الأثرية والسياحية الجميلة، وبتربتها الزراعية الخصبة، مع تميزها بنشاط لافت في القطاعين الصناعي والسياحي، وهي تشهد هذه الأيام إقبالاً كبيراً من السياح الداخليين ومن خارج الدولة بشكل لافت.

وشهد فصل الصيف هذا العام اقبالاً منقطع النظير من السياح المحليين على إمارة رأس الخيمة التي استقطبت أعداداً كبيراً في شواطئها ومنتجعاتها الساحرة، والطبيعية، إلى جانب المطاعم المتعددة التي تعتبر من أشهر وجهات الطعام في الدولة.

الكوف روتانا
وقد استقطب منتجع الكوف روتانا الشهير في راس الخيمة أعداداً كبيرة من السياح بفضل العروض التي نجح بتقديمها هذا الصيف، إلى جانب تفرده بتقديم سياحة شاطئية تعتبر من الأجمل في الإمارة.

ويتميز منتجع الكوف روتانا - رأس الخيمة بسحر تقليدي ممزوج مع الثقافة العربية الفريدة من نوعها، ويقع على واجهة شاطئ خليج مائي صغير رائع في رأس الخيمة ويطل على الخليج العربي ويشمل على مطعمين و4 بارات ويقع على بعد 600 متر من شاطئ خاص، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجاناً في المناطق العامة في المنتجع.

تم تأثيث جميع الغرف بأساليب عربية معاصرة، وتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومنطقة جلوس، كما تضم بعض الغرف تراس أو شرفة خاصة، وتتميز فيلات الضيوف الفاخرة بإطلالة على الحديقة أو البحيرة الشاطئية، كما يضم بعضها مسبح خاص.

تشمل المطاعم في منتجع الكوف روتانا - رأس الخيمة خيارات واسعة من بوفيه عالمي مع أبرز المأكولات الشرقية ومأكولات البحر الأبيض المتوسط، ويتم أيضاً تقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات في الشاطئ والبار بجانب المسبح.

يحتوي نادي بوديلاينز للعافية والرياضة على جيم مجهز بتقنيات حديثة ودروس اللياقة البدينة، كما تتوفر مجموعة واسعة من الرياضات المائية بالإضافة إلى رحلات الغولف وصيد الأسماك، وسيعتني نادي فليبرز للأطفال بالضيوف الصغار.

يقع منتجع الكوف روتانا على بعد بضع دقائق فقط بالسيارة من مطار رأس الخيمة الدولي، وعلى بعد 45 دقيقة من دبي ويقع على شارع الشيخ محمد بن زايد.

طباعة