#سياحة_بلادي.. "دبل تري" من هيلتون جزيرة المرجان.. وجهة للاسترخاء على شاطئ يمتد لمسافة 650 متراً

صورة

تحتضن جزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة، واحداً من أهم المنتجعات التي تتميز بالتفرد والأجواء الشاطئية الفريدة، وهو منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان بموقعه الرائع على شاطئ البحر ومجموعة متنوعة من المرافق والأنشطة التي تناسب جميع الأعمار.

يوفر المنتجع 723 غرفة وجناحاً وفيلا تتسم بالحداثة والرفاهية، حيث ستجدون جميع احتياجاتكم وأكثر في الغرف الحديثة والأنيقة مع مجموعة من المرافق التي ستشعركم براحة كأنكم في المنزل. كما يمكنك الاسترخاء على الشاطئ الرملي الأبيض الخاص الذي يبلغ طوله 650 متراً، والاستمتاع بالسباحة في أحد حمامات السباحة السبعة التي يمكن التحكم في درجة حرارتها، بما في ذلك حمام السباحة الداخلي، الساونا، وغرفة البخار.

حوض سباحة عائم
يتوافر في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون حوض سباحة عائم على البحر مع ممر في وسط المياه الزرقاء الصافية مع كراسي للاستلقاء للتشمس والاستمتاع بأشعة الشمس والإطلالات البانورامية، ويمكن للنزلاء السباحة أو المشي إلى حمام السباحة العائم والاستمتاع بالمناظر الخلابة والطقس الرائع وسط البحر. وتبلغ مساحة حوض السباحة العائم 224 متراً مربعاً، ويصل عمق النسيج الشبكي من 3.5 إلى ستة أمتار بحسب المد والجزر، وهو مصمم للحفاظ على أصغر قناديل البحر وبقية أجزاء الحياة البحرية، ويضمن الجدار المعدني تحرك الجميع بأمان. ولمحبي الرياضة، ستستمتعون بممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل بأحدث المعدات الرياضية.

الموقع
يقع المنتجع على جزيرة المرجان، وهي أول جزيرة صناعية في إمارة رأس الخيمة، وتبعد عن دبي نحو 45 دقيقة بالسيارة، وتقع على مدخل الإمارة على شارع الاتحاد، وتمتدّ الجزيرة على طول 4.5 كيلومترات، وتبلغ مساحتها 207 ملايين متر مربع، وهي خيار مناسب لمن يبحث عن مكان عائلي هادئ، وفيها العديد من المشروعات الفندقية والعقارية الفخمة، وأهمّها منتجع وسبا جزيرة المرجان.

وتعتبر جزيرة المرجان رأس الخيمة واحدة من أرقى الجزر الصناعية التي تم تشييدها لتعمل على ازدهار السياحة في الإمارات بصورة واضحة، حيث يُمكن قضاء أجمل الأوقات في جزيرة المرجان في رأس الخيمة والاستمتاع برياضة السباحة والغطس وركوب الأمواج، والاستمتاع بالهدوء والسكينة على الممشى الخشبي الموجود في منتصف البحر، ويُمكنك استئجار قارب صغير والاستمتاع برحلة بحرية ممتعة، وبمناظر الأسماك الملوّنة والكائنات البحرية المُبهجة.

برنش الجمعة
يوفر الفندق للضيوف فرصة للاختيار من بين 14 منفذاً لتناول الطعام طوال اليوم وأربعة مطاعم متخصصة ومنصة طعام عند المسبح.

يعيش الضيوف تجربة تناول آيلاندرز برانش أيام الجمعة "سمر تايم"، فإذا كنت من محبي الأطعمة الصحية أو الوجبات الخفيفة أو المأكولات الشهية فيوفر كل ما يلبي حاسة التذوق لديك.

يمكن تجربة أشهى وألذ المأكولات الإيطالية كذلك المحلية في مطعم Vespa، إلى جانب Brasserie الفرنسي الشهير.

ويقدم منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، إطلاق باقات تشمل عرض البرنش والإقامة الذي يشكل خياراً مثالياً للراغبين في قضاء أوقاتٍ مفعمة بالمرح بعد التلذذ بأشهى وجبات البرنش.

وبعد وجبة البرنش، يحين موعد الجولة الاستكشافية في المساحات والمرافق المذهلة لمنتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان.

يقدم عرض البرنش والإقامة غرفاً كلاسيكية فسيحة ومزودة بمرافق عديدة، مثل شاشة تلفاز مسطحة وحوض استحمام وشرفات مفروشة، مع إطلالات ساحرة على بحر العرب.

وجهة مثالية
يُعدّ منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان الوجهة المثالية لقضاء إجازة استثنائية، بفضل علاجات السبا الفاخرة وغرف الساونا والبخار ومنتزه قارب طرزان المائي، وحوض السباحة العائم، والشاطئ الرملي الخاص الذي يمتد على مسافة 650 متراً والمسابح السبعة الفريدة.

وقد كشف منتجع وسبا دبل تري من هيلتون، مؤخراً، عن عروضه الخاصة بعطلة نهاية الأسبوع . وتدعو الوجهة جميع ضيوفها للابتعاد عن صخب المدينة والاستمتاع بتجارب إقامة مميزة تحت أشعة الشمس الدافئة برفقة الأحبة الصغار الذين سيحظون بأجمل الأنشطة الترفيهية لديها؛ ما يضمن لجميع أفراد العائلة الاسترخاء والاستمتاع .    

ويوفر منتجع وسبا دبل تري تجارب تتمحور حول العائلة بتصميمه الذي يضم مساحات رائعة للمرح والتسلية مثل القلعة المطاطية وحوض السباحة المخصص للأطفال ونادي الأطفال والملعب الخارجي الواسع، بالإضافة إلى وجهة بايرت بوت أكوا زون مع الزلاقات المائية ورشاشات المياه ودلاء الماء، ما يضمن أوقاتاً مفعمة بالمرح والحماس. وتمتد الوجهة الخلابة على مسافة 650 متر من الشواطئ الرملية البيضاء، وتضمّ سبعة أحواض سباحة، بما فيها حوض مخصص للأطفال وآخر عائم. كما يقدم المنتجع أحد أكبر قوارب طرزان في الشرق الأوسط، والذي يحتوي على زلاقة مائية وحبلاً كبيراً للتأرجح والقفز إلى البحر، ليستمتع الأطفال والكبار بلحظاتٍ حماسيّة لا تُنسى.

وإلى جانب هذه التجارب المرحة تحت أشعة الشمس الدافئة، يمكن للأهالي التلذذ بأشهى الأطباق الفاخرة في مطاعم المنتجع المختصّة بتقديم الوجبات حسب الطلب، مثل مطعم ميزي التركي وسانشايا الآسيوي، أو حضور بعض الفعاليات المميزة، مثل آيلاندرز برانش أيام الجمعة وميزي باربكيو ونيون سوشي نايتس. ويحتضن المنتجع 13 مطعماً وركن مشروبات تقدم أطباقاً من مختلف المطابخ لتُرضي جميع الأذواق.

ويحرص المنتجع على التقيّد بجميع الإجراءات التي تضمن سلامة ضيوفه وموظفيه، كما نال شهادة الاعتماد ابق آمناً من بيرو فيريتاس، ويلتزم ببروتوكول هيلتون كلين ستاي الجديد، وهو عبارة عن مجموعة من المعايير والإجراءات المتعلقة بعمليات النظافة والتعقيم.

طباعة