أكور تضيف "أداجيو بريميوم النخلة" إلى أسلوب الضيافة الاستثنائي في دبي

صورة

أضافت مجموعة أكور، الأسبوع الماضي، واحداً من فنادقها المميزة في أسلوب الضيافة بالمنطقة وإمارة دبي، وهو أداجيو بريميوم النخلة، الذي صادف افتتاحه زخماً سياحياً كبيراً شهدته دبي من خلال إقامة معرض سوق السفر العربي 2021.

الفندق علامة مميزة ليس لتصميمه، أو موقعه، أو مواصفات بناءه فقط، بل في الأسلوب الاستثنائي الذي يتمتع فيه الضيف داخل هذه المنشأة السياحية التي تستضيف في كل زاوية معنى منفرد للضيافة يبقى في ذاكرة الضيوف.

أداجيو بريميوم النخلة يضم 163 شقة موزعة على 12 طابقًا، منها 94 ستوديو و69 شقة بغرفة نوم واحدة، وهي غرف تتميز بالتصميم الأنيق الجاذب، والراحة والإطلالة بفضل وجود النوافذ الواسعة، والشرفات ذات الجلسة المريحة.

الاستقبال
عند الدخول إلى الفندق يستقبلك موظفو المكاتب الأمامية بلباسهم الشبابي والحيوية التي تدل على الخبرة والاحترافية، والقدرة على التنافسية من الباب الرئيس للفندق، فهم يعلمون أن سوق دبي يحمل الكثير من المنافسة ويحتاج إلى الكثير من الاحترافية لصنع الفرق.

منطقة الاستقبال تحمل هوية مختلفة في أداجيو بريميوم النخلة لاحتوائها على تفاصيل أوروبية ناعمة، ولا تركن إلى التقليد، بل هي منزل رحب يشعر الزائر أو الضيف المقيم بالفندق أنه في بيت يحمل الرحابة والحرارة، والضيافة الراقية معاً.

المساحات في منطقة الاستقبال موزعة بشكل مدروس يتوافق مع أذواق الكثيرين من عشاق الجلوس في أماكن تحمل رائحة البيت الحميمية، وتعطي انطباعاً أن الجميع متعارفون، خاصة مع وجود مدير عام الفندق، جوليا شامني، التي تفضل الترحيب بالضيوف بنفسها، سواء في الاستقبال أو في المطعم الرئيس.

فيكسي كافيه
حكاية جميلة يرويها المطعم الرئيس في أداجيو بريميوم النخلة، سواء في الأطباق التي يبدع أحد الطهاة المبتكرين في تزيينها ووضع لمسات خاصة فيها، تمنح الضيف تجربة استثنائية، أو من خلال أسلوب الضيافة الذي تلخصه مديرة المكان، هيلين، أو العاملين فيه.

فيكسي، مكان دافئ متنوع الخدمات بين الكافيه والمطعم الذي يقدم الفطور، أو الغداء أو العشاء بأجواء هادئة وممتعة بفضل التصميم القادم من روح أوروبية تجمع روح الشباب في مفردات الدراجات الهوائية التي تشكل كل زاوية من المكان جزءاً من حيويتها.

اختيار فيكسي لأن يحمل تصميماً مستوحى من ثقافة ركوب الدراجات بأجواء عصرية أنيقة تتمنح الهوية التي تجعل من الفندق متميزاً وهي أسلوب الحياة الصحي الذي يوفر مشروبات منعشة للجسد والروح، وفرصة ركوب دراجة هوائية والانطلاق إلى ممشى شاطئ ممشى ويست بالم، حيث يتجلى شعار العلامة "إقامة-حياة-متعة" في تجربة الضيافة غير المسبوقة ببساطته ودفئه.

تفاصيل جمالية
يتمتع مبنى الشقق الفندقية بالموقع المثالي للاسترخاء، ويضم بركة سباحة على سطح المبنى تطلّ على مناظر خلابة للخليج العربي، إلى جانب صالة للياقة تعمل على مدار 24 ساعة وساونا وجاكوزي ودراجات مجانية يمكن لضيوف الفندق استخدامها لاستكشاف ممشى ويست بالم الممتد بطول 1.6 كيلومتر.  

ويتميز التصميم المعماري الفريد للمبنى بواجهة ذات خطوط عمودية بارزة مع مجموعة من ملامح التصميم العصري باستخدام المواد الطبيعية ذات التأثير البصري المميز. ولدى دخولهم المبنى، تستقبل الضيوف ديكورات داخلية مذهلة مستوحاة من الموقع الجميل على الواجهة المائية، منها منضدة الاستقبال المصممة بشكل الأصداف والثريات بشكل قبعات الشمس، وعدد من اللوحات التي تعكس شكل ولون الماء على مدى فترات مختلة من اليوم وواجهة المصاعد التي تحاكي بلورات الملح البحري. 

طباعة