تنوع الخيارات يرفع مستويات الإشغال بفنادق دبي


ساهم تنوع الخيارات التي توفرها الفنادق والشقق الفندقية في دبي، سواء من حيث مستوى الخدمات أو من حيث أماكن تواجدها أو المساحات التي توفرها، في توفير خيارات متعددة للعائلات، ما أدى إلى زيادة مستويات الإشغال خلال الفترة الماضية.
إلى ذلك، أطلقت مجموعة فنادق بارسيلو الإسبانية، والتي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، خصمًا بنسبة 10% في جميع فنادق بارسيلو في دولة الإمارات العربية المتحدة لجميع المواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، وتشمل الفنادق فندق أوكسيدنتال مدينة دبي للإنتاج وفندق أوكسيدنتال الشارقة جراند، وفندق بارسيلو ريزيدنس دبي مارينا وفندق ديوكس النخلة  رويال هايدواي، وفندق أوكسيدنتال الجداف الذي يفتتح أبوابه فبراير المقبل، وبدأ هذا العرض بدءًا من 24 يناير 2021.
وفي هذا السياق، علّقت راشيل لوبيز، نائبة الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق لمجموعة فنادق بارسيلو في دول مجلس التعاون الخليجي: "يسعدنا أن نقدم خصومات حصرية في فنادق بارسيلو للمواطنين وللمقيمين في دول الخليج ولأعضاء برنامج ماي بارسيلو، وتهدف خطوتنا هذه إلى ضمان حصول ضيوفنا على تجربة مثالية بأفضل الأسعار. كذلك، أودّ أن أعرب عن امتناني للضيوف لدعمهم لنا ووقوفهم إلى جانبنا خلال العام المنصرم الذي كان مليئًا بالتحديات".
وتتبع مجموعة فنادق بارسيلو بروتوكولات الصحة والسلامة الصارمة وفقًا لبرنامجها الخاص "نحن نهتم بك"، وبما يتوافق مع جميع القواعد والأنظمة الحكومية. وتدير العلامة العالمية الفندقية مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات التي تلبي متطلبات كل ضيف.

طباعة