عمليات تجديد المبنى بدأت في 2018

"أوكسيدنتال الشارقة جراند" يفتتح أبوابه رسمياً

أعلنت مجموعة بارسيلو الإسبانية للفنادق عن الافتتاح الرسمي لفندق "أوكسيدنتال الشارقة جراند"، والذي كان يُعرف سابقًا باسم فندق "الشارقة جراند"، والذي سيقدم خدمات فندقية عالية المستوى تشكل إضافةً غنيةً لمشهد الضيافة في إمارة الشارقة. وتم الانتهاء من عمليات تجديد الفندق وتطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة التي يتميّز بها برنامج "بارسيلو وي كير".
وتمت عمليات إعادة تصميم وتجديد كامل مبنى الفندق الذي يعود إنشاؤه إلى عام 1977، وهو يشكل معلماً شهيراً يحمل إرثًا فريدا في الشارقة مع إطلالته المباشرة على الخليج العربي، وتم ابتكار التفاصيل والتصميمات الواسعة والألوان الزاهية والمحايدة التي تذكر بحياة الشاطئ، وذلك بدايةً من الغرف والمرافق وانتقالاً إلى الردهة والأماكن العامة في الهواء الطلق، وقد ابتكر المصممون صرحاً حيويًا يقدم مزيجاً من الثقافة والحداثة.
ويضم فندق "أوكسيدنتال الشارقة جراند" 221 غرفةً فسيحةً تضم شرفةً خاصةً وتوفر إطلالات بانورامية على بحر الخليج العربي أو مدينة الشارقة، ويشمل الفندق أقساماً مخصصةً لخدمات الصحة والعافية ومركزًا للّياقة البدنية، وغرف اجتماعات ومساحات مخصصة للأطفال، كما يمتلك الفندق شاطئه الخاص على ساحل الشارقة، ويقع الفندق بالقرب من مدينة دبي ومن مطاري دبي والشارقة الدوليين، وبالقرب من مربى الشارقة للأحياء المائية.

وقال نيستور ديل تورو بينيتيز، المدير العام والمدير التنفيذي في فندق "أوكسيدنتال الشارقة جراند": "نحن متحمسون للغاية لافتتاح فندق "أوكسيدنتال الشارقة جراند"، وللعودة الرسمية لمبنى الفندق العريق إلى خارطة سوق السياحة والضيافة في الشارقة بشكل حيوي ومتجدد، ونحن نتطلع للترحيب بالضيوف في فندق "أوكسيدنتال الشارقة جراند" ".

وأضاف نيستور: "كجانب أساسي من استراتيجية الفندق الجديد، قام الفندق بإطلاق مبادرة برنامج "#العيش_في_الشارقة"، وتهدف هذه المبادرة إلى التواصل مع سكان الشارقة والسلطات المحلية للترويج للمدينة كوجهة سياحية وتجارية وترفيهية على مستوى السكان المحليين والمسافرين الدوليين".

 

طباعة