الالتزام بالإجراءات الاحترازية يدعم زيادة مستويات الإشغال الفندقي في دبي

صورة

تقدم المنشآت الفندقية في دبي باقات ترويجية لاستقطاب ضيوفها من داخل الدولة وخارجها، حيث تقدم خصومات على الإقامة والمطاعم، وغيرها من المرافق والخدمات الأخرى، وذلك بجانب الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية بما يدعم زيادة مستويات الإشغال الفندقي بالإمارة.
ووضعت الفنادق صحة وسلامة ضيوفها والنزلاء الموظفين في مقدمة أولوياتها، ليشعروا بالأمن والطمأنينة وهم يستمتعون بمختلف التجارب التي توفرها لهم، بما فيها الإقامة والشواطئ والمطاعم والمسابح، إلى جانب ممارسة الأنشطة المائية، وذلك في إطار الإرشادات والمبادئ التوجيهية الصادرة عن اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي وهيئة الصحة بدبي.
وتطبق الفنادق كل الإجراءات الاحترازية، بما فيها  التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات من قبل الضيوف والموظفين، إلى جانب التعقيم والتطهير والتنظيف الشامل لجميع الغرف والمرافق، وأنظمة تكييف الهواء والمعدات وخزانات المياه ودورات المياه، بالإضافة إلى تعقيم الردهات والمناطق المشتركة الأخرى، إلى جانب التأكد من  الحفاظ على سعة المصاعد في الفنادق ضمن العدد المسموح به، وكذلك التأكد من وجود أجهزة فحص حرارة من دون ملامسة الضيوف عند مدخل الفندق.
ولجأت الفنادق إلى طرح عروضاً ترويجية لزيادة معدلات الإشغال، وتشمل خدمات الإقامة والمطاعم، فضلاً عن المرافق الترفيهية، بخصومات جذابة. وتهدف هذه العروض الترويجية إلى تحفيز الطلب على السياحة الداخلية والخارجية، رغم تداعيات فيروس كورونا حيث أن الفنادق مطالبة

وفي هذا الإطار، أطلق فندق دبليو دبي النخلة، عروضاً ترويجية لمواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها، بجانب السياحة الخليجية والدولية، وتتضمن العديد من المزايا، كعرض "الإجازات المذهلة"، وبأسعار تبدأ من 650 درهما مع الإفطار المجاني لشخصين، إلى جانب الإقامة في غرف فندقية فاخرة تقدم أحدث المرافق والخدمات وأجمل الإطلالات على دبي، كما يستمتع المستفيدون من هذا العرض بتجربة مجموعة متكاملة من المزايا. وتشمل الأنشطة الترفيهية لجميع أفراد العائلة، وخصم على المأكولات والمشروبات فضلاً عن تسجيل الوصول المبكر والمغادرة المتأخر لتحقيق أقصى استفادة من الإقامة، مع الوصول إلى الشاطئ الخاص بالفندق.

وعاد المطعم الإيطالي تورنو سوبيتو، لافتتاح أبوابه ابتداءً من 28 سبتمبر الماضي، متيحا الفرصة مجددا للذواقة لاستكشاف إبداعات الشيف ماسيمو بوتورا وأطباقه الشهية في أول مطعم له خارج حدود بلده الأصلي.
كما  عاد كبير الطهاة الشيف برناردو بلاديني، إلى المطبخ بعد أن أمضى ثلاثة شهور متواصلة في إيطاليا لتطوير مهاراته في الطهي إلى جانب ماسيمو.
وتتضمن قائمة الأطباق في المطعم مجموعة من الأطباق الإيطالية التقليدية، من ضمنها سلطة تورنو سوبيتو العصرية، والتي تتكون من 14 مكونًا من دبي أو منطقة مودينا في إيطاليا،
ويتميز مطعم تورنو سوبيتو بموقعه في نخلة جميرا، ضمن فندق دبليو دبي النخلة، ويتبع المطعم جميع الإرشادات والتدابير المحددة من قبل الجهات المختصة للحفاظ على صحة وسلامة الضيوف وأعضاء طاقم العمل.
ويكثف الفندق، إجراءات التعقيم، التي تبدأ بلحظة دخول النزلاء الى البوابة، مروراً بتعقيم جميع الممرات والغرف والزوايا، وصولا إلى الطاولات والمطاعم، وذلك ليطمئن جميع الزوّار خلال إقامتهم بالفندق، مع تعزيز ثقافة الخدمات الرقمية، والتركيز على "عدم اللمس"، حيث أن عمليات التسجيل للدخول أو الخروج من الفندق، تتم الكترونياً، باستخدام الهاتف النقال الخاص بالنزيل، أو الأجهزة الالكترونية المتاحة بالفندق، كما يتم استخدام ذات الهاتف لاختيار الوجبات في قائمة طعام الفندق.
ويتميز فندق دبليو دبي – النخلة، بموقعه في نخلة جميرا، وهو يتبع جميع الإرشادات والتوجيهات التي وضعتها الهيئات الحكومية، ليضمن المحافظة على صحة الضيوف والزائرين وعافيتهم.

طباعة