يضم 318 غرفة وجناحا

"الجداف روتانا" يستعد لافتتاح أبوابه الشهر المقبل

صورة

 


كشفت "مجموعة روتانا لادارة الفنادق " اليوم عن موعد افتتاح فندقها الجديد من فئة الخمس نجوم فندق الجداف روتانا،  في نوفمبر 2020 بمنطقة الجداف بدبي. وتواصل روتانا تنفيذ خططها التطويرية بشكل ثابت على الرغم من البيئة الحالية الصعبة التي يواجهها العالم ، ويأتي افتتاح الفندق في الموعد المقرر ليكون الفندق 35 ضمن محفظة المجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة روتانا لإدارة الفنادق، جاي هاتشينسون: "نعلن أن فندق "الجداف روتانا" سيفتح أبوابه في نوفمبر المقبل ، على الرغم من أن السنة الحالية هي من أصعب السنوات التي واجهها قطاع الضيافة العالمي على الإطلاق ، يأتي ذلك في ظل القيادة القوية لروتانا ورؤيتها الثابتة للمستقبل، نحن كمجموعة ملتزمون بخططنا التوسعية وبمواصلة تقديم مساحات مريحة وفاخرة للضيوف. فندق "الجداف روتانا"، في قلب مدينة دبي النابض، سيجسد بالتاكيد أسلوب حياة روتانا المتميز".

ويقع الفندق الجديد في منطقة الجداف المزدهرة ، ضمن مجتمع أعمال ونمط حياة رائد يربط بين دبي القديمة والجديدة ، سيضم الفندق 318 غرفة وجناح مفروشة بأناقة بإطلالات خلابة على أفق المدينة والمسبح الرائع. تم تصميم الفندق وفق رؤية تعكس الإيجابية وحس الأناقة المعهودة لدى وجهات علامة روتانا، حيث يضم أجنحة واسعة تزدان كل منها بتصاميم عصرية وأثاث فاخر ومجموعة من المرافق المجهزة على نحو متكامل و من وسائل الراحة التي ترحب بالضيوف بأسلوب روتانا الحقيقي.

وقال هيثم عمر، المدير العام الجديد لدى شركة روتانا لإدارة الفنادق: "إننا متحمسون للغاية لإطلاق خدمات فندق "الجداف روتانا" الشهر القادم وتوفير تجارب فريدة لضيوفنا. كما نتطلع بكل شغف وتفاني لتعزيز علاقات طويلة الأمد مع زوّارنا من خلال تقديم تجربة وخدمات تتمحور حول تلبية تفضيلاتهم قبل كل شيء. نضمن في فندق "الجداف روتانا" أن ينعم الضيوف بتجربة استثنائية تنبض بالراحة والثقافة الأصيلة خلال إقامتهم في دبي".
 

طباعة