41.22 مليار درهم الإنفاق على السياحة والسفر بالسوق المحلية


 

أعلنت شركة نيرفانا للسفر والسياحة انها اتخذت حزمة من الإجراءات لمواجهة التأثيرات الناجمة عن فيروس كورونا و تأثيره على قطاع السفر والسياحة .
وأكد علاء العلي الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للسفر والسياحة، استمرار عمليات الشركة كما هي بدون أي تغيير ضمن إرشادات وقائية لضمان سلامة موظفيها والمتعاملين على حد سواء، مشيرا الى قدرة الشركة على تلبية مطالب القطاعين الحكومي والخاص. وأضاف ان فريق عملنا المحترف قادر على العمل في كافة الظروف التزاماً منا بتوفير افضل الخدمات للجميع على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع" .
ونوه بأهمية الخطط البديلة وتعزيز السياحة الداخلية في مدن الامارات عبر طرح عروض وباقات خاصة لتحفيز المواطنين والمقيمين لقضاء عطلات الربيع بأقل التكاليف .
 وأثنى على جهود الهيئات السياحية في الدولة من اجل مواصلة إنعاش القطاع السياحي، مشيرا الى  أهمية السياحة الداخلية في ظل الأرقام التي تفيد بأن إجمالي الإنفاق لعام 2019 وصل إلى  41.22 مليار درهم على السياحة والسفر داخل السوق المحلية.
وقال ان الإجراءات التي اتخذتها وزارة الصحة والهيئات الصحية في الدولة  في تعاملها مع الأزمة كانت إجراءات إيجابية .
وذكر العلي بأن تأثير انتشار فيروس كورونا على قطاع السياحة مؤقت وليس دائما، وبمجرد انحسار الفيروس سوف يتم استئناف حركة الطيران العالمية وبالتالي لن يؤثر بشكل مباشر على حركة السياحة فى الدولة  .
وذكر أن شركة نيرفانا للسفر والسياحة سوف تواصل التخطيط  لإفتتاح العديد من الفروع والمكاتب الجديدة الى جانب مكاتبها المنتشرة بالدولة، وعدد من الدول الخليجية والعربية والعالم في السنوات القليلة القادمة.

 

طباعة