سيتي ماكس تفتتح أول فنادقها في رأس الخيمة

افتتح المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة، فندق سيتي ماكس الذي يضيف 204 غرف جديدة لقطاع السياحة في الإمارة، وهو يقع في منطقة النخيل التي تعتبر من أكثر مناطق الجذب الاقتصادي.

وهو أول فنادق مجموعة سيتي ماكس في رأس الخيمة، وهو من فئة 3 نجوم، ويشكل داعماً قوياً للقطاع السياحي بالإمارة، حيث افتتح بحضور الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى فنادق "سيتي ماكس"، علي شريف.

وأكد القاسمي أن القطاع الفندقي في إمارة رأس الخيمة يشهد نمواً متزايداً ورؤية مستقبلية تنطلق من الخطط الحكومية التي تستهدف استقطاب 3 ملايين زائر بحلول 2025، مشيراً إلى أن التنوع في فئات الفنادق الجديد ذات القيمة الاقتصادية يخدم القطاع السياحية وفئة رجال الأعمال إلى جانب السياحة في رأس الخيمة التي باتت واحدة من أسرع وجهات العطلات نمواً في المنطقة، مؤكداً أن النشاط السياحي الذي تشهده رأس الخيمة ساهم في زيادة عدد الرحلات الجوية المباشرة عبر مطار رأس الخيمة الدولي وخاصة من الوجهات الأوروبية، ضمن استراتيجية بناء شبكتنا المتنامية من المسارات والوجهات العالمية.

وقال الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى فنادق سيتي ماكس، علي شريف: "قطاع سفر الفئة المتوسطة في ازدياد متطرد، مما يضعنا في وضع جيد للغاية حيث أن الطلب في الأمارات كبير جدا على هذا النوع من الفنادق. نحن في غاية السرور بدخول علامتنا سوق رأس الخيمة عبر افتتاح أول فنادق سيتي ماكس في الأمارة، كما نعد الزوار بتجرب مميزة حيث القيمة سيحصلون على الكثير مقابل ما ينفقون".

ويضم فندق 204 غرف تتضمن غرفاً عائليةً متصلة وأسرّة من قياس كوين وغرفاً يسهل الوصول إليها من قبل الضيوف الذين يستخدمون الكراسي المتحركة. وتتمتع كلّ غرفة بإطلالة ساحرة إمّا على الخور أو على الجبل، بالإضافة إلى اتصال مجاني بشبكة الإنترنت اللاسلكي WI-FI وشاشة تلفاز LCD وثلاجة صغيرة. كما يضم الفندق مرافق أخرى من بينها حوض سباحة على السطح، ونادٍ للياقة البدنية، وشاطئاً خاصاً بالقرب من الفندق.

ويقع الفندق في منطقة النخيل بالقرب من الخور، وهو على مقربة من أكبر مراكز التسوق مثل النعيم والمنار، وأسواق رأس الخيمة، بالإضافة إلى جبل جيس الشهير. كما يمكن للزوار الاستمتاع بالوجهات المحلية الرائعة التي تتضمن نادي "تاور لينكس" للجولف وحديقة "آيسلاند" المائية ونادي الطيران ونادي الرماية والجزيرة الحمراء، ما يجعل ’سيتي ماكس رأس الخيمة‘ الوجهة المثالية لقضاء إجازة محلية رائعة.

طباعة