"أسمى" يجمع الأصالة وشغف الطهي في دبي مول

صورة

افتتح مطعم "أسمى" أبوابه أمام عشاق الأطعمة الشرق أوسطية في دبي مول، حيث اُبتكرت فكرة المطعم الجديد على يد ثلاث شقيقات إماراتيات توارثن شغفهن للطبخ والطهي من والدتهن، "أسمى".

يهدف المطعم الجديد لتلبية شغف الزوار بإضافة لمسات عصرية على الأطباق الشرق أوسطية بصورة جديدة ليستحضر أشهى الأطباق من فلسطين ولبنان وسوريا والأردن ومصر، ويقدمها لضيوفه جاهزة ومحضرةً من المكونات التي تجود بها المنطقة.  

يجمع المطعم الفريد بين مفاهيم الطبخ العصرية والتقليدية، حيث يوظف تقاليد الطبخ العريقة، والمكونات اللذيذة، والتوابل الغنية بالنكهات وأساليب الطهي المتوارثة عبر الأجيال، وذلك ترسيخاً للثقافات الأصيلة التي ألهمت الشقيقات الإماراتيات خلال طفولتهن.

كما تتفرد الوجهة الجديدة باستخدامها لأجود المكونات، لتقديم أطباق محضرة على الطريقة المنزلية التقليدية وترضي سكان دبي من المقيمين والسياح على حد سواء.

يتيح المطعم للزوار فرصة الاستمتاع بوجبات الغداء والعشاء. بأجواء مميزة وعصرية، حيث يتفرد المطعم بتصميمه الحديث والعصري، ويتمتع المطعم بأضوائه الداخلية المميزة وأجوائه الرحبة  مع الاحتفاظ بالطابع الشخصي لكل تجربة.

ويَعد المطعم الذي يتسع لحوالي 100 شخص، رواده بتجربة طعام استثنائية وسط أجواء بهيجة توقظ مشاعر الحنين والدفء بالتناغم مع اللمسة العصرية.

 

طباعة