"آي إم جي عالم من المغامرات" احتفلت بالسنة الجديدة بأسلوب شيق

قدمت آي إم جي عالم من المغامرات حفلة نهاية العام في 31 ديسمبر 2018 بأسلوب مختلف بصحبة العرض الملحمي من فرقة The One UAE ضمن نهائيات منافسة الغناء والأداء الحي من قبل شيباني كاشياب وجيوان غورونغ والفرقة الشهيرة "ويشفول  -5" من الفلبين، والعديد من الفنانين المشهورين الآخرين، حيث تمكن الزوار بالاستمتاع مع مجموعة واسعة من المأكولات اللذيذة احتفالا ببدء عام جديد  وأكثر من ذلك بكثير.

وبدأ حفل الليلة الأخيرة من عام 2018 مع موسيقى وعروض رقص رائعة حتى الساعة 1 صباحًا. وتمتع الضيوف طوال الليل بزخارف وعروض احتفالية متلألئة بالإضافة الى المنتزهات والألعاب الترفيهية.

وتعد آي إم جي عالم من المغامرات، التي تملكها مجموعة الياس ومصطفى كلداري، واحدة من أكبر المتنزهات الترفيهية المغطاة في العالم على مساحة 1.5 مليون قدم مربع، مما يوفر للضيوف تجربة ترفيهية داخلية رائعة. تجمع آي إم جي عالم من المغامرات بين أفضل وسائل الترفيه الدولية، ركوب الخيل والمعالم السياحية على أحدث طراز والشخصيات الكرتونية والأبطال الخارقين المعروفون عالمياً. ويضم المنتزه 5 مناطق، كرتون نتوورك، مارفل، بالإضافة إلى 3 علامات تجارية مسجلة الملكية، مغامرة لوست فالي ديناصور، الفندق المسكون وآي إم جي بوليفارد. هذه هي المرة الأولى التي تتوفر فيها العلامات التجارية العالمية "مارفل آند كرتون نتورك" تحت سقف واحد. المشروع الذي تبلغ تكلفته عدة مليارات من الدولارات موجود بالكامل في الداخل ولديه أكثر من 20 لعبة ترفيهية متفردة، و25 متجرًا للبيع بالتجزئة، و28 منفذًا أصليًا للأطعمة والمشروبات في بيئة يتم التحكم في درجة حرارتها.

طباعة