مطاعم جميرا تحتفي بموسم الأعياد في 10 وجهات فاخرة

لا تكتمل بهجة الاحتفال بأجواء موسم الأعياد دون تناول وجبةٍ رائعة برفقة أفراد العائلة والأصدقاء المقربين. وفي إطار حرصها على الاحتفال بموسم الأعياد، أعلنت ’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘، الشركة المحلية الرائدة على مستوى الإمارة في إدارة المطاعم، عن استمرار العرض الترويحي السنوي ’فستيف فاندرلاند‘ الخاص بوجبات عيد الميلاد، وذلك ضمن 10 وجهات ومطاعم تابعة لها وهي: ’بييرشيك‘، و’باي تاي‘، و’بيري آند بلاك ويلدر‘، و’النافورة‘، و’سيجريتو‘، و’تراتوريا توسكانا‘، و’ذا داك هووك‘، و’هيل هاوس براسيري‘، و’ذا نودل هاوس‘، و’فلو‘. وستتيح هذه الخطوة للضيوف تناول أشهى الوجبات والأطباق الفاخرة وسط الأجواء المميّزة لموسم الأعياد.

ووسط الديكورات الأنيقة والفاخرة، سيحظى ضيوف مطاعم المجموعة بفرصة لا تُفوّت للاختيار من بين مجموعة متنوعة من المأكولات والأطعمة الصحية المحضّرة بعناية، والتي ستتيح لهم الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية لموسم الأعياد، وذلك بما يتناسب مع جميع الأذواق والميزانيات.

وللمرة الأولى في تاريخ ’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘، يمكن للضيوف الاستمتاع بتقاليد الغناء الخاصة برجل العيد، وذلك أثناء تناول وجبة عشاءٍ شهية وفاخرة بُصحبة أفراد العائلة والأصدقاء المقربين، وذلك ضمن مطاعم ’بييرشيك‘، و’باي تاي‘، و’سيجريتو‘، و’بيري آند بلاك ويلدر‘، و’تراتوريا توسكانا‘، و’هيل هاوس براسيري‘، و’ذا داك هووك‘.

ونقدّم فيما يلي جميع الخيارات المُتاحة ضمن إطار العرض الترويجي ’فستيف فاندرلاند‘ الذي تقدّمه ’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘ بهدف تعزيز الأجواء الاحتفالية خلال موسم الأعياد في المدينة:

1)    يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء الاحتفالات النابضة بالحيوية مع مجموعة متنوعة من الأطباق التقليدية الاحتفالية التي يمكن تناولها أثناء مشاهدة المناظر الخلابة على مشروع ’دبي هيلز إستيت‘ والأفق العمراني الساحر لمدينة دبي. وسيختبر الضيوف هذه الأجواء الرائعة في مطعمي ’ذا داك هووك‘ و’هيل هاوس براسيري، واللذان يمثلان الإضافة الأحدث إلى محفظة وجهات ومنافذ ’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘.

مطعم ’سيجريتو‘
•    برانش موسم الأعياد
يمكن للضيوف تناول وجبة برانش مستوحاة من أجواء موسم الأعياد بسعر 195 درهماً إماراتياً، بما يشمل المشروبات الغازية؛ و295 درهماً إماراتياً بما يتضمّن المشروبات المًحضرة على الطريقة المنزلية؛ و395 درهماً إماراتياً بما يشمل عصائر ’بروسيكو‘ و’أبيرول‘ الفاخرة، وذلك بين الساعة 12:00 ظهراً ولغاية 4:00 عصراً. وتكتمل هذه التجربة مع تقديم المقبلات الإيطالية، بما في ذلك سلطة الكابريزي الإيطاليّة وطبق أرانتشيني (كرات الرز المحشيّة)، وسلطة ثمار البحر، والباستا، بالإضافة إلى الأطباق الرئيسيّة التي تشمل صدر الديك الرومي المحشو مع جميع الأجزاء الإضافات والمنكّهات، فضلاً عن مجموعة مختارة من الأطايب والحلويات اللذيذة.

مطعم ’ذا نودل هاوس‘: يشتهر هذا المطعم بتقديم أشهى الأطباق الآسيوية الطازجة وسريعة التحضير؛ وقد حرص هذا المطعم على إعدادٍ قائمة فريدة من الأطباق والأطعمة الخاصة بموسم الأعياد والمستوحاة من المطبخ الفلبيني المميز.
•    وتتوافر قائمة الأطعمة الخاصة بموسم الأعياد طوال اليوم في الفترة بين 3-26 ديسمبر
كما يقدّم المطعم وجبة مؤلفة من 3 أطباق من المطبخ الفلبيني مقابل 150 درهم إماراتي للشخص الواحد.
 وتتوافر أيضاَ الوجبات المًحضّرة حسب الطلب، مع إمكانية توصيل الوجبات إلى المنازل كالمعتاد.

 

 

طباعة