نُزل الرفراف: الملاذ الأمثل للتخييم والتجارب الفاخرة

يشير الاتجاه الجديد من أنشطة التخييم والتجارب الفاخرة إلى أنماط التخييم التي توفر جميع وسائل الراحة العصرية والرفاهية المترفة لأولئك الذين ينشدون الاستمتاع بسحر الطبيعة دون الاضطرار للتخلي عن الوسائل التقنية الحديثة مثل خدمة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" أو قهوة الإسبريسو الصباحية. ويجسّد نُزل الرفراف من مانتس في مدينة كلباء بإمارة الشارقة مثالاً رائعاً يجسد أنماط الحياة الفاخرة بين أحضان الطبيعة. حيث يتميز بموقعه الفريد في قلب محمية أشجار المنجروف الطبيعية في خور كلباء، والتي تشتهر بشواطئها البكر والتنوع الحيوي النباتي والحيواني. كما يضم النُزل مجموعة من أماكن الإقامة الأنيقة والمرافق الفاخرة.

ويوفر نُزل الرفراف نحو 20 خيمة فاخرة مع إطلالة ساحرة على الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة، مما يمنح الضيوف تجربة تخييم فريدة بعيداً عن التعب والإرهاق. وتتميز أماكن الإقامة، والمصنّفة من فئة 5 نجوم، بتصاميمها الداخلية الفخمة، مع تدرجات هادئة باللونين البني والأزرق، وهو ما يتماهى مع سحر وجمال الشواطئ الرملية والمياه المتلألئة. ويمكن للضيوف الحصول على أرقى خدمات الضيافة التي توفرها تجارب الإقامة الفاخرة (بما يشمل ألة صنع قهوة الإسبريسو، وركن صغير للمشروبات، وخدمة ’واي فاي‘ مجانية، ومكيّف هواء، وخدمة الترتيب وخدمات الدعم والمساعدة). إلى جانب ذلك، يتمتع النُزل بموقع متميز على الشاطئ مباشرة، مما يتيح للضيوف السباحة في المياه المنعشة أو الاستمتاع بتجربة فريدة ومفعمة بالراحة والاسترخاء في جميع الأوقات. كما يمكنهم الاسترخاء في حوض السباحة الخاص بهم أو تدليل أنفسهم مع علاجات مركز السبا.

وبعد أخذ قسطٍ كافٍ من الراحة، سيكون الوقت مثالياً لخوض تجربة ممتعة والاستمتاع بإحدى الفعاليات الرياضية المتاحة، ومنها رياضة التجديف على الألواح، أو ركوب قوارب ’الكاياك‘ الصغيرة. كما يمكن للضيوف الخروج بنزهة سيراً على الأقدام بين أحضان الطبيعة، أو ركوب الدراجات الجبلية ضمن محمية أشجار المنجروف الطبيعية في خور كلباء، والتي تعد أحد الموائل الطبيعية الرئيسية للطيور في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما سيتاح للمحظوظين من الضيوف مشاهدة طائر الرفراف المطوق العربي (والذي سُمّي الفندق تيمناً به). وتمثل هذه المحمية بيئة مستدامة للأراضي الرطبة وأصناف الحيوانات المهددة بالانقراض. ويمكن للضيوف رؤية السلاحف تعشعش على ضفاف مصب النهر.

كما يقدّم نُزل الرفراف تشكيلة واسعة من الأطباق والمأكولات الشهية التي تعتبر ختاماً مثالياً ليوم حافل بالنشاط والمغامرات الشيقة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب الطعام المتنوعة في الهواء الطلق والردهات أو في قاعة طعام فاخرة ضمن خيمة. ويحرص فريق العمل الذي يتحدث عدداً من اللغات على تقديم الخدمات على أكمل وجه بما يعكس قيم الكرم والضيافة من أجل تلبية متطلبات الضيوف من جميع أنحاء العالم.

وقد تم تصميم نُزل الرفراف وفق مبادئ ومفاهيم تراعي حماية البيئة وتتناغم بشكل متكامل مع الطبيعة. وبدءاً من مرحلة التصميم الأولي، ووصولاً إلى الالتزام بمعايير الأبنية الخضراء والعمليات اليومية، سيحظى الضيوف بفرصة استكشاف النظم البيئية للحياة البرية الأكثر ندرة وروعة في الشارقة وفق طرق مستدامة تساعد على حمايتها للأجيال القادمة. ويوفر هذا النُزُل البيئي والمستدام ملاذاً مثالياً للعائلات والأزواج أو الأصدقاء الذين ينشدون تجربة متوازنة تجمع بين الاسترخاء وأجواء المغامرة والتشويق. كما يجسّد وجهة مفضلة للابتعاد عن ضوضاء الحياة اليومية. ويمكن لضيوف نُزل الرفراف الاستمتاع بتجربة نوم مريحة وهانئة على صوت الأمواج المتهادية على الشاطئ، والاستيقاظ على صوت الطيور المغرّدة، ونسمات الهواء العليلة، وذلك استعداداً ليومٍ حافل بالمغامرات والمفاجآت.

طباعة