حياة تكشف عن خططها لتوسيع نطاق محفظتها الفاخرة عالميًا

في إطار فعاليات معرض سوق السفر الفاخر الدولي في كان، أعلنت حياة عن خططها لافتتاح سبعة فنادق فاخرة جديدة في أوروبا والشرق الأوسط، إضافةً إلى 24 فندقًا فاخرًا في وجهات مميزة في الولايات المتحدة والمكسيك والمغرب والصين الكبرى وتايلاند وغيرها.

 أعلنت اليوم مجموعة حياة للفنادق، خلال فعاليات معرض سوق السفر الفاخر الدولي الشهير في كان (ILTM Cannes)، عن خططها الطموحة لافتتاح سبعة فنادق ومنتجعات فاخرة جديدة في أوروبا والشرق الأوسط، إضافةً إلى 24 فندقًا فاخرًا عالميًا سبق للمجموعة أن أعلنت عن افتتاحه بحلول العام 2023. ومن المتوقع أن تعزّز هذه الفنادق محفظة العروض الفاخرة الخاصة بالعلامة في الأسواق الرئيسية.

وتواصل حياة، توسيع حضور علاماتها في أكثر المواقع أهمية لدى الضيوف والأعضاء والمالكين. ومع إظهار سوق السفر الترفيهي وتيرة متسارعة في التعافي في معظم أنحاء العالم، يشير إعلان اليوم إلى التزام حياة الثابت بتقديم الخدمات للمسافرين المتميزين من خلال مجموعة قوية من العلامات المتنوعة في بعض أكثر المواقع المرغوبة في العالم. ومما لا شك فيه أن الفنادق والمنتجعات الجديدة التي تحمل علامات أليلا وأنداز وديستينيشن باي حياة وجراند حياة وبارك حياة وذا أنباوند كولكشن باي حياة وتومبسون هوتيلز ستتجاوز توقعات المسافرين الراقين بفضل الخدمات الشخصية والفعالة والتجارب التي يحلو تذكّرها والعروض العالمية المستوى.

وفي هذا السياق، علّقت إيمي وينبرغ، نائبة الرئيس الأول لولاء العملاء وتسويق العلامة التجارية ومرئيات المستهلكين في حياة، قائلةً: "اليوم أكثر من أي وقت مضى، يبحث أعضاؤنا وضيوفنا عن لحظات سفر لا تُنسى، لحظات ذات مغزى تترك فيهم ذكريات لا تمحى وتربطهم بالتجارب التي تغيرهم وتلهمهم. ولا بد لي من القول إن الإعلان عن هذه الفنادق والمنتجعات الجديدة ضمن محفظة حياة الفاخرة من شأنه تعزيز مكانة حياة كشركة رائدة في مجال الضيافة الفاخرة."

تقع جميع المشاريع الجديدة التي تم الكشف عنها مؤخرًا في أوروبا والشرق الأوسط، وتحتلّ مواقع مميزة وسط أرقى وأعرق الوجهات الشهيرة بثقافتها ومطبخها وهندستها المعمارية وتاريخها، وقد تم اختيارها بعناية بما يتماشى مع محفظة حياة الفاخرة والراقية.

طباعة