السياحة الخليجية والروسية تدعم انتعاش السياحة المصرية

صورة

ارتفعت المؤشرات الدالة على تعافى قطاع السياحة فى مصر من تداعيات جائحة كورونا، خلال موسم الصيف الحالى، خاصة مع إعلان شركة طيران «فلاى دبى» بدء تسيير رحلاتها المنتظمة بين دبى وشرم الشيخ، بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية، اعتبارا من منتصف يونيو الماضى، بالإضافة إلى الإعلان عن انتظام الرحلات من جدة إلى شرم الشيخ أيضا بمعدل رحلتين أسبوعيا اعتبارا من 16 يونيو الماضي. ويدعم ذلك المؤشرات التى تؤكد تشوق مواطنى الخليج العربى لزيارة مصر وهو ما عبرت عنه معدلات إقبالهم على السفر لزيارة المقاصد المصرية، منذ رفعت السلطات السعودية قيود السفر على مواطنيها منتصف مايو الماضى.


وتتمتع "مدينة السلام" بشواطئها الفريدة واحتضانها للأراضي الرائعة والمناطق البحرية الطبيعية. وتوفر المدينة كذلك العديد من النشاطات مثل الغوص والغطس والتزلج على المياه والرياضات البحرية الأخرى وركوب الخيل والجمال وسفاري الصحراء والمناطق التاريخية والدينية المجاورة. كما يمكن تنظيم كافة فعاليات المؤتمرات والمعارض.


وفي هذا الإطار يقدم منتجع و سبا جراند روتانا بشرم الشيخ، المطل على البحر مباشرة، لضيوفه كافة وسائل الراحة والاستجمام والخصوصية، وذلك عبر حزم عروض وباقات تناسب كافة الأفراد.
ويمتلك المنتجع المطل بالكامل على البحر الاحمر وجزيرة تيران، وهو أحد فنادق روتانا فئة خمس نجوم، حمامات سباحة ضخمة الى جانب حمام السباحة "انفينيتي" الذى يوفر الاسترخاء والتدليك بالجاكوزي.


ويضم الفندق 526 غرفة متنوعة تنقسم الى غرف وأجنحة وفلل خاصة ليناسب كافة الاختيارات. كما يتضمن غرف معدة خصيصا لخدمة رجال الاعمال "كلوب روتانا" المتصلة مباشرة بـ"كلوب روتانا لونج" التي بها يوجد جميع الخدمات لرجال الاعمال والشخصيات المهمة. وذلك إلى جانب العديد من المطاعم التي تضم جميع المطابخ العالمية من بوفيهات عالمية الي الايطالي والشرق اسيوى والمشويات بجميع أنواعها والتي ترضى جميع الاذواق.
وللترفيه، يوجد جميع انواع النشاطات داخل المنتجع. حيث يوجد سنتر للغطس, ونادي صحي و"زين ذا سبا" العالمي. كما يوفر "زين سبا" في روتانا الاسترخاء التام وصفاء الذهن. ويضم المنتجع 9 غرف علاجية وغرف استرخاء بتصميم مميز لتقديم علاجات الوجه والجسم على يد متخصصين عالميين في العلاج الطبيعي باستخدام مكونات الطبيعة لمنح الضيوف الاسترخاء الكامل

تويتر