800 مليون دولار عائدات قطاع السياحة المصري منذ بداية 2021

أعلنت وزارة السياحة والآثار المصرية، الخميس، أن عدد السياح الأجانب الذين زاروا مصر منذ بداية العام الجاري بلغ نحو نصف مليون سائح. وأشارت إلى أن مصر حققت إيرادات من هذه الأعداد تراوحت ما بين 600- 800 مليون دولار أميركي.

وأوضحت الوزارة أن مصر في انتظار موسم سياحي إيجابي، وتأمل في عودة السياحة أكثر مع تلقي اللقاحات. وأكدت أن أعداد السياح تضاعفت خلال شهر مارس الماضي، مقارنة بشهر فبراير الذي سبقه.

إلى ذلك، دعت مجموعة فنادق ريكسوس مصر، الجمهور للاحتفال بعيد الفطر في إحدى منشآتها الفاخرة والاستمتاع بطيف واسع من المرافق وباقات الإقامة المتميزة. ابتداءً من ريكسوس العلمين على الساحل الشمالي وحتى ريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيغيت على شاطئ البحر الأحمر.

فمن خلال الغرف والأجنحة والفلل ذات التصاميم الفريدة التي تجمع ما بين الرقي والفخامة، يمكن للضيوف من العائلات والأصدقاء الراغبين بالاحتفال بهذه المناسبة السعيدة ضمن أجواء رائقة ومترفة الاستمتاع بإقامة مميزة في أحد فنادق المجموعة التي تمتاز بمرافقها المتكاملة وأجوائها الباعثة على الاسترخاء وإطلالاتها الخلابة على مياه البحر الزرقاء المتلألئة والبرك الشاسعة والحدائق الغناء.

ولا يزال بإمكان الضيوف الاستمتاع بباقة "الإقامة في واحد، والمتعة في اثنان" والتي تتيح لهم الحصول على إقامة لا تضاهى لدى ريكسوس شرم الشيخ مع الاستمتاع بكافة المرافق المتوفرة لدى فندق ريكسوس بريميوم سيغيت.
من جانبه، قال إركان يلدريم، المدير العام لريكسوس مصر: "إن شهر رمضان المبارك مناسبة هامة جدًا ومع مشارفته على الانتهاء، نقدم لضيوفنا الكرام باقات إقامة مميزة تتيح لهم الاحتفال بعيد الفطر السعيد بفخامة".

 

طباعة