الاجراءات الاحترازية تدعم نمو حركة السياحة المصرية


 قال إركان يلدريم، المدير العام لفنادق ريكسوس مصر إن الاجراءات الاحترازية والتدابير التي تطبقها مصر ستسهم في استعادة قطاع السياحة لمعدلات النمو المحققة قبل جائحة كورونا (كوفيد 19). وأضاف ان قطاع السياحة في مصر يمتلك مقومات كتنوعة تساعد على جذب السياحة المحلية والاقليمية والدولية.
وأشار إلى أن فنادق "ريكسوس" في شرم الشيخ والاسكندرية توفر معايير الخدمة المُميّزة، لتقدم لضيوفها تجارب حصرية وجديدة. وفقاً لنظام الخدمة الشاملة،
ولفت يلدريم إلى أنه يمكن للزوار قضاء اروع العطلات بأسعار خاصة وعروض مميزة في ريكسوس بريميوم سيجيت بشرم الشيخ أو ريكسوس العلمين، في الاسكندرية والاستمتاع بالشواطئ الساحرة المُمتدّة.
وأكد على أن مصر تُعدّ إحدى أهمّ الوجهات السياحية في العالم، وذلك بسبب جمالها الطبيعيّ، وثروتها التاريخيّة، ومعالمها الدينية والثقافية، والآثار الفرعونية التي تعود في تاريخها إلى المصريين القدماء الذين تميّزوا بحكمتهم وتُراثهم، مبينا أنّ ما تتميّز به مصر من موقعٍ جغرافيٍّ استراتيجي، وسواحل واسعة، وشواطئ غنية بالشعاب المرجانية، ومناخٍ معتدلٍ على مدار العام قد ساهم بإضافة أهمية كبيرة للبلاد، وجذب السياح إليها من جميع أنحاء العالم.

 

طباعة