السياحة المصرية ستعود لمعدلاتها الطبيعية خلال الفترة المقبلة

صورة


يعد إعادة فتح المناطق والاماكن السياحية في مصر، مؤشرا جيدا لقدرة القطاع على التعافي وعودة السياحة تدريجيّا إلى معدلاتها الطبيعية خلال الفترة المقبلة. واستقبلت مصر نحو 13.6 مليون سائح في عام 2019. ومن المتوقع تحقيق أرقام جيدة خلال العام الجاري، رغم تحديات فيروس كورونا، وذلك بدعم من مكانة مصر السياحية وتطبيقها للإجراءات الاحترازية التي نالت إعجاب واطمئنان الدول المصدرة للسياحة.


إلى ذلك، يستعد قطاع  الفنادق في مصر لاستقبال الضيوف خلال عطلة عيد الأصحى المبارك، حيث قامت فنادق ريكسوس مصر بتجهيز قائمة احتفالية لأيام العيد لتنشيط حركة السياحة الداخلية والخارجية.
وقال إركان يلدريم، المدير العام لفنادق ريكسوس مصر: "يعكس احتفالنا بعيد الأضحى المُبارك، رغبتنا بتوفير العروض والأنشطة المدروسة بدقّة لكافة ضيوفنا الكرام، فضلاً عن التزامنا بتزويدهم ببيئة آمنة للترفيه والاسترخاء مع أحبائهم ".


ويفتح منتجع " ريكسوس بريميوم سيجيت " أبوابه للترحيب الضيوف والزوار ضمن أجواء ملائمة لتفكير وتقاليد ضيوفه العريقة، مع الارتقاء باحتفالات العيد إلى أفضل مستوياتها لمنح الجميع فرصة الانغماس في أجواء ترفيهية احتفالية راقية.
وقام فندق "ريكسوس العلمين" باستعادة نشاطه مجدداً. ويطرح الفندق مجموعة متميزة من العروض لجذب السائحين من الدخل والخارج.

طباعة