"سيتي ماكس" يدخل السوق السعودية في النصف الأول من 2019

أعلنت فنادق "سيتي ماكس"، التابعة لمجموعة "لاندمارك"، اليوم، عن افتتاح فندق "سيتي ماكس الرياض" خلال النصف الأول من عام 2019 والذي يعتبر أول فنادق العلامة في السعودية، والثاني خارج الإمارات.

يقع فندق "سيتي ماكس الرياض" في حي العليا، وهو حي يعتبر مركز المال والأعمال الحديث في الرياض، ويأتي افتتاح الفندق الجديد في وقت تشهد فيه سوق فنادق الفئة المتوسطة انتعاشاً ملحوظاً، وتستعد لمواصلة تعزيز حضورها القوي والمنافس لقطاع الفنادق الفاخرة، وذلك من خلال تقديم غرف مزودة بمرافق أساسية وملائمة بأسعار مخفّضة.
ووفقاً لتقرير قطاع الضيافة في دول مجلس التعاون الخليجي، فقد ساهمت الفنادق من فئتي 3 و4 نجوم على مدى الأعوام القليلة الماضية في المنطقة باستقطاب أعداد متنامية من المسافرين من هذه الفئة.

وقال الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى فنادق "سيتي ماكس"، علي شريف: "قطاع سفر الفئة المتوسطة في ازدياد متطرد، ما يضعنا في مرتبة جيدة للغاية مع زيادة الطلب في السعودية وفقاً لرؤية المملكة 2030 لقيادة التنوع الاقتصادي كان لها تأثير كبير على صناعة الضيافة".

ويندرج الفندق الجديد ضمن فئة 3 نجوم، وتبلغ سعته 65 غرفة تشمل الغرف الفندقية العادية والأجنحة الفندقية. وسيضم الفندق الجديد مطعم "سيتي كافيه"، الذي يستقبل رواده طوال اليوم، إلى جانب مقهى "لافازا" الشهير. وتشمل قائمة مرافق الفندق الأخرى قاعات اجتماع بالإضافة إلى النادي الصحي المجهز بالكامل والساونا.

تويتر