العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    أطول سيارة بنتلي في العالم

    بنتلي تكشف عن فرصة نادرة لاقتناء مولسان جراند ليموزين

    صورة

    تقدّم Bentley للعملاء فرصة أخيرة لاقتناء سيارة تُعدّ جزءً مهماً من تاريخ قطاع السيارات، وهي تشكّل أحد أكثر الطرازات فرادة وتميّزاً لدى العلامة التجارية البريطانية العريقة وتتمثّل بسيارة Mulsanne Grand Limousine by Mulliner.

    النماذج الخمسة من هذه السيارة العصرية النادرة ذات الهيكل المشغول بإتقان تام، والتي جرى تصميمها خصّيصاً للعملاء الذين يبحثون عن أرقى معايير الفخامة في مجال النقل بسيارات الليموزين أصبحت متاحة للشراء.

    وقد تم تصميم وصنع السيارات يدوياً بشكل كامل من قبل Mulliner في 2015 وتم شحنهم إلى الإمارات حيث لم يتم استخدامهم أو تسجيلهم.

    بما أنها مصنوعة يدوياً بشكل كامل، تتمتّع السيارة بإضافة قدرها 1,000 ملم في طول الهيكل، وكذلك بسقف تم رفعه للأعلى بهدف توفير 79 ميليمتراً إضافياً من المساحة المخصَّصة للرأس في الجهة الخلفية لأجل توليد تجربة ليس لها مثيل لصالح الركّاب.

    تتميّز السيارة بأنه قد تم ابتكارها أساساً كطراز بتصميم خاص، ليجري بعدها منح Bentley Mulliner الموافقة لإنتاج عدد محدود من السيارات للعملاء من أصحاب التفكير ذاته. ولقد أصبحت مؤخراً خمس من هذه السيارات متوافرة للشراء لدى وكيل Bentley في دولة الإمارات العربية المتحدة، Bentley Emirates، فيما يمكن الحصول عليها في باقي أنحاء العالم وفق الطلب.

    تشكّل Mulsanne Grand Limousine by Mulliner التعبير الأمثل عن المهارات والقدرات الاستثنائية التي يتمتّع بها قسم التخصيص التابع لشركة Bentley. ومع توقّف إنتاج سيارة Mulsanne العام الماضي، فإن هذه الطرازات الجديدة تمثّل فرصة فريدة للعملاء لأجل اقتناء جزءً أيقونياً من تاريخ Bentley المعاصر.

    تتمتع كل سيارة بمزايا ومواصفات مختصة  وفريدة من نوعها تتناسب مع أي ذوق:
    •    Silver Frost على Moroccan Blue مقترنًا مع لون المقصورة الداخلية Imperial Blue من الكتان  ويكتمل مع قشرة خشبية من شجر الجوز Burr Walnut.
    •    طلاء Damson فوق Black Crystal، يكمّله الجلد باللون Damson وTwine مع قشرة خشبية من شجر الجوز الداكن Dark Stained Burr Walnut.
    •    طلاء  Onyxعلى Candy Red خارجي مكتملاً مع لون المقصورة الداخلية  Hotspur وCamel ويكتمل مع قشرة خشبية  من Olive Ash
    •    Runino Red فوق Light Gazelle، يكمّله لون المقصورة الداخلية Fireglow وجلد بلون Twine ويكتمل مع قشرة خشبية من شجر الجوز Burr Walnut.
    •    طلاء فردي من لون Black Sapphire  مع Imperial Blue وCamel وTwine مع قشرة خشبية من شجر الجوز الداكن Dark Stained Burr Walnut.
     
    مقصورة ليس لها مثيل
    جرى تصميم Mulsanne Grand Limousine by Mulliner وفقاً لمتطلّبات ركّاب أربعة مقاعد مع مستويات مماثلة من الراحة. ويشمل التصميم، الذي تم استلهامه من عالم الطيران الخاص الفاخر، مقعدين خلفيين مواجهين للخلف، وهو ما يمكّن الركّاب من التحدّث وجهاً لوجه.

    وبهدف التأكيد على تجربة السفر الفخمة الحقيقية، يوجد برّاد للقناني مع حاملات كريستالية بين المقاعد المواجِهة للأمام، وحجيرة فخمة للمرطّبات مع حاملات كريستالية خاصّة بين المقاعد المواجِهة للخلف. أما طاولات النزهة المغطّاة بالقشرة الخشبية والقابلة للطي، فتسمح للركّاب العمل براحة أثناء التنقّل، في ظل وجود فتحات لتوضيب أجهزة الآيباد ومحطّات للشحن. وتظهر الحِرَفية الراقية لدى Bentley بوضوح أكثر من خلال العدّادات الثلاثة المصنوعة يدوياً والتي تعرض الوقت المحلّي وكذلك الوقت في المملكة المتحدة، إضافة إلى الحرارة الخارجية.

    واستُعمِلَت أرقى المواد في كافة أنحاء السيارة، مع الاستفادة من المهارات الشهيرة عالمياً التي تتمتّع بها Bentley فيما يتعلّق بالجلود والأخشاب، مع منح السقف الأعلى والطول الإضافي إحساساً حقيقياً بالرحابة حيث يمكن الاسترخاء بشكل كامل. ومن هذا المنطلق، تشكّل Mulsanne Grand Limousine by Mulliner المساحة المثلى للعمل والراحة أثناء التنقّل.

    تقنية خاصّة من Bentley Mulliner
    قامت Mulliner بتصميم وصنع نظام تدفئة وتهوية وتكييف (HVAC) خاص لصالح سيارة Mulsanne Grand Limousine بالتحديد. ومع منطقتين منفصلتين، فإن هذا النظام يمنح كل واحد من الركّاب الأربعة قدرة التحكّم بالمناخ الخاص به، دون التأثير على التجربة التي ينعم بها باقي المرافقين الآخرين في الرحلة.

    طباعة