العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    رينج روفر سبورت.. توافق قوة الأداء مع فاعلية القيادة الثابتة

    تنفرد سيارة رينج روفر سبورت الجديدة بديناميكية عالية في التعامل مع الطريق والحركة المتعددة، وتبدل الاستخدامات بين السائقين لتتوافق مع أذواق ومتطلبات كثيرة تؤمن الشركة الصانعة بأن لديها القدرة على توفيرها في سيارة واحدة بفضل التقنيات والتصميم وقوة الأداء في آن واحد.

    التصميم
    مع لمسات التصميم ذات الطابع الرياضي والشكل القوي والصلب، تم تصميم سيارة رينج روڤر سبورت بمقاومة استثنائية وفق رؤية حيوية وديناميكية، تشعر السائق بالطابع العصري في كل مكان يقع عليه نظره، بدءاً من شبكة رينج روڤر سبورت الجديدة وفتحات غطاء المحرك المصممة من جديد ووصولاً إلى خيارات العجلات الفاخرة والرياضية في الوقت نفسه.

    الأداء
    توفر تشكيلة من مجموعات نقل الحركة القوية أداءً منفرداً على الطرقات المعبدة، ويوفر محرك البنزين سوبرتشارجد سعة 5 لترات، ذو 8 أسطوانات (V8) قوة محسنة بقدرة 525 حصاناً ومجموعة من محرك بنزين Ingenium المتطور.

    التكنولوجيا
    يجمع نظام المعلومات والترفيه في السيارة Touch Pro Duo الذي تقدمه لاند روفر العالمية بشكل رائع بين شاشتي لمس عاليتي الدقة مقاس 10 بوصات.. ويمكن للسائق استخدام نظام Touch Pro Duo مع شاشة العرض الأمامية ذات الألوان الكاملة وشاشة السائق التفاعلية لعرض العديد من الميزات والتفاعل معها جميعاً في الوقت نفسه.

    شاشة متطورة
    تتيح شاشات اللمس عالية في رينج روفر سبورت 2021 الدقة المزدوجة مقاس 10 بوصات لنظام Touch Pro Duo عرض المعلومات على شاشة واحدة بشكل متزامن، باستخدام نظام الملاحة على سبيل المثال، فيما تتفاعل مع الميزات المتعددة، مثل ضبط إعدادات الوسائط على الشاشة الأخرى.

    نظام التعليق
    تم تعزيز فاعلية القيادة الهادئة والثابتة في هذه السيارة من خلال أحدث نظام تعليق هوائي إلكتروني يوفر حركة وثباتاً استثنائيين للعجلات، بحيث يشعر السائق بالأداء القوي مع نظام التعليق الرياضي لسيارة SVR الذي تم تحسينه لتقديم أعلى مستويات الأداء وتحسين التحكم في سيارة رينج روڤر سبورت SVR.

    طباعة