العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    فولفو XC40 بمحرك توربو بقوة 190 حصاناً وتقنيات الجيل الجديد

    قدمت فولفو هذا العام سيارتها XC40 بمحرك توربو قوي يعطي قوة 190 حصاناً ويزيد من جاذبية هذه السيارة التي تأتي ضمن فئة "كروس أوفر" مع توافر ناقل حركة حديث من 8 سرعات أوتوماتيكية.

    السيارة مزودة بوسائل تقنية عالية الجودة، وأهمها المساعدة في الاصطفاف الخلفي بوجود كاميرا رباعية تعطي رؤية 360 درجة بوضوح تام.

    وتتوافر السيارة بتقنية فتح الصندوق الخلفي دون تلامس وتقنيات البقاء في المسار وتجنب الاصطدام بأمان في الطرق الضيقة والمساحات المخفية، وتنبيه السائق لوجود معيقات الحركة في المقدمة والخلف.

    الأمان والحيوية
    وتتميز XC40 الجديدة بوجود الفرامل التلقائية التي تعطي مزيداً من الأمان للسائق والركاب، ونظام التعديل إلى الطرق الوعرة واختيار القيادة بأنماط حيوية وقياسية وتوفير الاستهلاك الصديق للبيئة.

    ما يزيد من جاذبية فولفو XC40 الكروس أوفر أناقة التصميم الخارجي من خلال ادخال مصابيح "ليد" في المقدمة والخلف، والعجلات 18 بوصة بخمسة قضبان مصممة على شكل قطع ألماس عريضة وملفتة للأنظار أثناء مسير السيارة.

    تصميم أنيق
    تأتي هذه السيارة لتحمل ملامح ومكونات الفئات الأعلى 60 و90 مع وجود مساحة داخلية متوافقة مع حجم المركبة التي تصلح للاستخدام العائلي بمقاعدها الرياضية المكسوة بجلد نابا وجلد نوبوك الفاخر، ونظام "آيزوفيكس" للمقاعد الخلفية.

    السيارة مزودة بتقنية استشعار النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور خلف المركبة التي تساعد السائق على تجنب الاصطدام بكفاءة عالية.

    عراقة وتحديث
    ومن أهم ميزات XC40 الجديدة توافر الوسائد الهوائية SIPS التي تتواجد عادة في السيارات ذات الفئات الأعلى ضمن عائلة فولفو، لكنها الآن أصبحت قياسية في كل مركبات هذا الصانع السويدي العريق الذي ينافس بقوة في وسائل الأمان والتقنيات وقوة المحرك والتصميم في آن معاً.

    طباعة