هاتف "يا هلا باء" الإماراتي يلقى رواجاً في الأسواق الأفريقية

نجحت شركة «يا هلا» الإماراتية لخدمات أجهزة الاتصالات، في إنتاج أول هاتف محمول ذكي محلي الصنع مئة بالمئة، ويحمل اسماً عربياً صريحاً هو الحرف "باء"، بالإضافة إلى كمبيوتر لوحي ذكي مع ميزة العرض المباشر، ينافس أجهزة الأيفون وأجهزة الأندرويد ويشتمل على كافة الأنظمة والتطبيقات الذكية، حيث يلاقي الهاتف الإماراتي رواجاً كبيراً في الأسواق الأفريقية، إلى جانب توزيعه محلياً بشكل محدود.

ومن مميزات موبايل Yahalla Baa

    التصميم يتساوى مع بعض أفضل الهواتف في هذا العام. بحيث ستحصل في هذه العبوة على غطاء معدني صلب مطلي بأحد درجات اللون الأحمر الرائعة. فضلاً عن شاشة 5.5 بوصة التي تتكون من زجاج مضاد للخدش- مما يعطيها قوة اضافية.

    يحتوي الهاتف أيضاً على معالج بسرعة 2.6GHZ، مما يجعله واحد من أقل الهواتف الذكية في العالم التي تأتي بـ معالج عشاري النوى. مما يجعله جيد جدا عندما يتعلق الأمر بأشياء مثل تعدد المهام أو الألعاب.

    الهاتف أيضا يأخذ التصوير على محمل الجد بحيث أن كل من الكاميرات الأمامية والخلفية تقوم بالتصوير بدقة 13 ميجابكسل، وكلاهما يأتي مع فلاش. وهذا يجعل التقاط الصور في الأماكن المظلمة أكثر سهولة وهو شيء لم تقم الشركات الكبرى مثل أبل وسامسونج بتنفيذه بعد.

    يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 7.1.1 Nougat وهو من أحدث وأفضل إصدارات جوجل من نظام التشغيل أندرويد. ويميز الهاتف احتواءه على كامل التطبيقات المحلية، مثل شرطة دبي ومطارات دبي ودبي الان و سمارت دبي.

    يحتوي الهاتف على قارئ بصمات الأصابع تحت زر الصفحة الرئيسية.

    هذا الهاتف الذكي تم بناؤه بشكل قوي مع شاشة ذات حجم جيد ومعالج من الصنف الأول. كاميرات متألقة، والكاميرا الأمامية التي نادرا ما تأتي مع فلاش. ولكن الأفضل بالتأكيد هو سعر هذا الهاتف.

طباعة