«اتصالات» تطلق عرضاً للاشتراك في Apple Music لمدة 6 أشهر مجاناً

يمكن للمشتركين الاستمتاع من خلال التطبيق بملايين الأغاني في أي وقت ومن أي مكان. من المصدر

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات»، أمس، عن إطلاق عرض حصري يتيح الاشتراك في تطبيق Apple Music لمدة ستة أشهر مجاناً للمشتركين من متعاملي المفوتر.

وأوضحت «اتصالات» في بيان، أنه يمكن الاستمتاع من خلال التطبيق بملايين الأغاني في أي وقت ومن أي مكان عبر أجهزة iPhone، iPad،Apple Watch، Apple TV، Mac PC أو من الأجهزة الداعمة لنظام Android.

وأضافت أنها توفّر عبر باقات الخط المفوتر (باقة الفتورة الشهرية وباقة أنا إماراتي وباقة اتصالات الذكية) خيار الاشتراك بالدقائق المرنة أو الدقائق المحلية ابتداء من 150 درهماً، مع بيانات تصل إلى 200 غيغابت، مشيرة إلى أنه إضافة إلى ذلك يمكن الآن للمتعاملين الجدد الاستفادة من عرض Apple Music الحصري عند الاشتراك بإحدى باقات الخط المفوتر.

وقال الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «اتصالات»، خالد الخولي: «يسعدنا أن نقدم هذا العرض الحصري لمتعاملينا، وتمكينهم من الاستمتاع بالمحتوى الموسيقي من تطبيق Apple Music لمدة ستة أشهر مجاناً، في الوقت الذي يحظى به التطبيق باهتمام شريحة واسعة من المتعاملين في دولة الإمارات».

وأضاف أنه «يمكن للمشتركين الاستمتاع بالموسيقى المفضلة عبر أجهزة Apple أو Android على شبكة الجيل الرابع من (اتصالات)، والتي تمنحهم جودة اتصال عالية وسرعات إنترنت فائقة».

ولفت الخولي إلى أن «خدمة Apple Music تعد الأسرع نمواً في العالم من حيث تطبيقات الموسيقى، حيث تقدم للمشتركين (ألبومات) غنائية متنوعة إلى جانب مكتبتهم الموسيقية على iTunes، كما تُتيح للمشتركين تنزيل الأغاني/‏‏‏‏الموسيقى أو الاستماع إليها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، ومن دون أي إعلانات تجارية».

وتابع أنه «يمكن للمشتركين أيضاً إنشاء قوائم تشغيل خاصة أو الحصول على اقتراحات من خلال Apple Music لإنشاء قوائم تشغيل استناداً الى الموسيقى التي يفضلها المشتركون، إضافة الى مشاركة الموسيقى مع الأصدقاء والاستماع إلى محطات الراديو ومشاهدة الفيديو».

 

تويتر