«أمازون» تدشّن بوابة جديدة لحلول أمان ذكية للمنازل

حلول أمان المنازل من «أمازون» تضم 5 باقات. من المصدر

أعلنت شركة «أمازون» الأميركية عن تدشين بوابة جديدة لحلول أمان المنازل، تضم خمس باقات مختلفة.

وأوضحت الشركة أن باقات الأمان الذكية Smart Security Packages، تشتمل على «هاردوير» وتطبيقات وخدمات حوسبة سحابية، مع خدمة التركيب والتشغيل، ويتم دفع كلفة هذه الباقات مرة واحدة، دون اشتراكات شهرية.

وأضافت «أمازون» أن باقة الأمان Outdoor Base تتكلف 240 دولاراً، وتضم سماعة Echo Dot، وإضاءة داخلية وخارجية، وهي عبارة عن لمبات مزودة بمستشعرات حركة، أما كلفة الباقة Outdoor Plus، فتبلغ 490 دولاراً، وتشمل إلى جانب التجهيزات السابقة جرس باب في الفيديو.

ولفتت الشركة إلى أن كلفة الباقة Indoor Base تبلغ 320 دولاراً، وتضم صفارات إنذار ومستشعر حركة، ومستشعر ملامسات الأبواب، وكاميرا، فيما تضم الباقة الذكية Smart، التي تأتي بكلفة 575 دولاراً، صفارات إنذار، ومستشعر حركة، ومستشعر ملامسات الأبواب، وسماعة Echo Dot، وجرس باب بالفيديو.

أما الباقة الأكثر ذكاءً فتأتي بكلفة 840 دولاراً، وتضم صفارات إنذار ومستشعر حركة، ومستشعر ملامسات الأبواب، وكاميرا، وسماعة Echo Dot، وجرس باب بالفيديو، وإضاءة خارجية.

وذكرت الشركة أنه تتوافر لبعض هذه الباقات تنبيهات في الوقت الحقيقي، عن طريق خدمة الحوسبة السحابية أو بث فيديو مباشر، مثلاً من جرس الباب إلى الهاتف الذكي.

وأكدت الشركة أن كلفة باقات الأمان تضم خدمة التركيب والاستشارات، فضلاً عن أنه يمكن فك جميع الأجهزة، عند الرغبة في نقل السكن إلى مكان آخر.

تويتر